عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا: عمري ما استغليت مرضي.. ولازم نحكي عن التوعية والعلاج المبكر

إليسا
إليسا

أكدت الفنانة اللبنانية إليسا على أنها لم تستغل مرضها بالسرطان نهائيًا، بل كانت تتحدث عنه بغرض توعية الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي.

تصريحات إليسا الأخيرة

وقالت إليسا في لقاء تلفزيوني لها الذي رصده موقع تحيا مصر: كتير بسمع تعليقات أني استغليت مرضي وبضل أحكي فيه، لذلك إذا كان كلامي يؤدي إلى توعية معلش يضلوا يقولوا هيك، لأن كمية السرطان اللي بنشوفها بالعالم العربي كبيرة وخصوصًا في لبنان.. لازم نفضل نحكي عن التوعية وخاصة العلاج المبكر لأن كل ما منكتشف بدري بيكون العلاج أسرع.

سبب إصابة إليسا بمرض السرطان

وفي وقت سابق، كشفت إليسا عن السبب وراء إصابتها بمرض السرطان، وعلاقة حبيبها السابق بها، وذلك خلال فيلمها الوثائقي الذي يعرض حاليًا عبر منصة نتفلكس الإلكترونية.

إليسا

وقالت إليسا: كنت في علاقة مع إنسان حطمني وبيقولي أنتي مش حاجة، وأنتي بتكوني سوبر ستار يجي هو يقولك أنتي مين؟ أنتي ولا حاجة، مين أهلك، مين أصحابك.. ووقتها كنت في مكانة ضعيفة كتير نفسيًا وجسديًا، وكنت عايزة أبعد مش بقدر ومش عارفة هتعامل ازاي مع الشيء اللي بيتقالي، أنا بقول ده عشان الكلمة بتقدر تغير حياة إنسان.

وبعدها اكتشفت إليسا إصابتها بمرض السرطان وتأكدت أن الإصابة ليست بالوراثة، وإنما بسبب الضغط النفسي الذي تعرضت له في علاقتها العاطفية السابقة.

السبب وراء خلاف طوني خليفة وإليسا

وعلى صعيد أخر، تحدث الإعلامي طوني خليفة عن السبب وراء خلافه مع المطربة إليسا، واسم الفنانة التي ندم على إحراجها ببرنامجه، وذلك خلال لقاء له ببرنامج حبر سري مع المذيعة أسما إبراهيم.

وقال طوني خليفة: إليسا من الناس اللي بحبها وكنا في ايفينت بـ دبي وكنا في عربية ورايح معانا عدة عارضات أزياء، وفيه موضوع اتحكى ابديت رأيي فيه فبتقوم فاعلة الخير بتنقلها الخبر بطريقة مشوهة، وأخدت مني موقف، واتكررت الأمور وحصلت إشكالات متبادلة، ولكن اليوم أنا من الناس اللي بحب فنها كتير وبحب صوتها وهي فنانة ذكية وواضحة وصريحة.

تابع موقع تحيا مصر علي