عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة المعصرة.. ربة منزل تدخلت لفض مشاجرة بين زوجها وشقيقه فقتلها الأخير

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها منطقة المعصرة حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد شقيق زوجها بعدما تدخلت لفض مشاجرة بين زوجها وشقيقه بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض حيث قام شقيق زوجها بإطلاق الرصاص عليها مما نتج عنه وفاتها في الحال، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الحادث الذي نتج عنه مصرع ربة المنزل.

القصة الكاملة لجريمة المعصرة

حيث شهدت منطقة المعصرة جريمة على يد شقيق زوج ربة منزل، وذلك بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهما بسبب خلافات على قطعة أرض وحاولت الزوجة التدخل بين زوجها وشقيقه لفض التشاجر بينهما إلا أن الأخير قام بإطلاق أعيرة نارية أودت بحياتها في الحال، وتم إيداع الجثمان تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

مفاجآت عديدة شهدتها جريمة المعصرة، حيث تبين وقوع مشاجرة بين مقاول بالغ من العمر 41 عاما وشقيقه بالغ من العمر 34 عاما بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض وقامت زوجة الثاني البالغة من العمر 25 عاما - ربة منزل بالتدخل لفض التشاجر بينهما إلا أن الأول قام بإطلاق عيار ناري من طبنجة كانت بحوزته مما نتج عنه إصابة ربة المنزل بعيار ناري وتوفيت على أثر ذلك.

التحريات تكشف تفاصيل جريمة المعصرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي افاد بوقوع جريمة قتل في المعصرة بشارع الدواجن، وعلى الفور إنتقلت أجهزة المباحث في القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات واسباب وقوع الجريمة وضبط المتهم في الواقعة.

وبالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها مباحث المعصرة العثور على ربة منزل في العقد الثالث من العمر ترتدي كامل ملابسها وبها آثار لأعيرة نارية متوفية جراء إصابتها، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وشكلت أجهزة الأمن فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

القبض على قاتل زوجة شقيقه في المعصرة

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق زوجها حيث نشبت بينه وبين شقيقه مشاجرة حاولت المجني عليها التدخل لحلها إلا أن الأخير قام بإطلاق أعيرة نارية مما نتج عنه وفاتها في الحال وعقب تقنين الإجراءات القت أجهزة أمن القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الجريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي