عاجل
الأربعاء 19 يونيو 2024 الموافق 13 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خدوها بيت مهجور واعتدوا عليها.. القصة الكاملة لـ جريمة فتاة المرج

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة شهدتها واقعة فتاة المرج حيث قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين بالاعتداء عليها جنسيا 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في الاعتداء على فتاة المرج تحت تهديد السلاح.

القصة الكاملة لواقعة فتاة المرج

وكشفت التحقيقات في واقعة فتاة المرج، أن الفتاة تعدى عليها ثلاثة متهمين حيث قاموا باستدراجها تحت تهديد السلاح إلى منزل مهجور ثم مواقعتها ومعاشرتها معاشرة الأزواج، وقيام أحد المتهمين الثلاثة بتصويرها اثناء ذلك، وانتدبت جهات التحقيق الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على فتاة المرج لبيان ما حدث لها وما إذا كانت بكرا أم ثيبا.

وقالت فتاة المرج خلال التحقيقات أنها تعرضت لإعتداء على يد 3 أشخاص حيث قررت أنها خرجت لشراء مستلزمات من السوبر ماركت، واثناء ذلك تقابل معها أحد المتهمين وطلب منها الحديث إلى المتهم الثاني، وبعد ذلك قام المتهم الثاني بوضع يده على كتفها وإجبارها على الذهاب معه وأخرج لها سلاح وهددها به وقامت بالفعل بالذهاب معهم.

التحقيقات تكشف تفاصيل الاعتداء على فتاة المرج

وتابعت فتاة المرج خلال التحقيقات أنها في هذا الوقت قامت إحدى السيدات التي تعرفها بالنداء عليها إلا أن المتهم طلب منها عدم الرد وأخبرها بأن لا تظهر شيئا بدلا من إنهاء حياتها، وقامت بالذهاب معهم حتى وصلوا إلى منزل مهجور في منطقة البركة وأثناء ذلك قام أحد المتهمين بإحضار مفرش ووضعه بجوار السور وطلبوا مني الجلوس عليه ثم قاموا بالاعتداء عليها.

وأضافت فتاة المرج أن المتهم الأول قام بضربها حينما حاولت الصراخ ثم قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج وفض غشاء بكارتها، ثم تناوب المتهمين الاعتداء عليها بعد ذلك، ثم تركوها بعد أن فقدت عذريتها، وأن المتهم الثالث والأخير كان يقوم بتصوير العلاقة التي أقامها معها، وحيال ذلك كان هناك بعض الأشخاص التي ظهرت فجأة وفر المتهمين هاربين.

والدة فتاة المرج تكشف تفاصيل الاعتداء على ابنتها

فيما قررت والدة فتاة المرج أن ابنتها خرجت لشراء بعض المستلزمات وتلقت بعدها مكالمة هاتفية اخبرتها فيها بمشاهدتها لابنتها تذهب مع شابين من المنطقة وأنها شباب سوابق مجرمين، وفي هذه الاثناء خرجت الأم للبحث عن ابنتها، وبالفعل ذهبت إلى والد أحد المتهمين وقالت له ابنك أخد بنتي ومشي، وذهبت إلى منطقة البركة وشاهدت ابنتها التي اخبرتها بأن المتهمين أقاموا معها علاقة غير شرعية.

تابع موقع تحيا مصر علي