عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حالة المرور اليوم | استقرار على الطرق الصحراوية والسريعة

حالة المرور اليوم
حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية

حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية والرئيسية مع تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية، والتي أعلنت عنها بأن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية حيث تشهد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة يصاحبه هطول أمطار متفاوتة الشدة على البلاد، ويستعرض موقع تحيا مصر حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية والسريعة.

حالة المرور اليوم

وتشهد حالة المرور اليوم على الطرق الصحراوية استقرار تام حتى الآن حيث لم تتلقى غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور ثمة بلاغات بوجود مؤثرات على الطرق الصحراوية والسريعة، بالإضافة إلى متابعة غرفة العمليات لحالة الطرق بصورة لحظية بالتنسيق مع إدارات المرور المختلفة في المحافظات للتدخل في حالات الطواري.

حالة المرور

وتستقر حالة المرور اليوم على طريقي القاهرة - الإسكندرية الصحراوي والزراعي، وايضا على طريق العلمين الصحراوي والطريق الساحلي الدولي بالنسبة للمسافرين من وإلى القاهرة، كما تستقر حالة المرور على طريق الفيوم الصحراوي، وطريق المنصورة، وايضا طريق بلبيس - الشرقية.

الحالة المرورية اليوم

وتشهد حالة المرور اليوم استقرار حتى الآن على طريق اسيوط الصحراوي الغربي ، وايضا على طريق الكريمات الصحراوي الشرقي، بالإضافة إلى استقرار حالة المرور على طريق القطامية - العين السخنة، وطريق رأس غارب - الزعفرانة - الغردقة، وايضا طريق القصير - مرسى علم وطريق قنا - سفاجا، وطرق جنوب سيناء.

حالة المرور على الطريق الدائري الان

ويشهد الطريق الدائري استقرار في حالة المرور حتى الآن حيث تستقر حالة المرور على الطريق الدائري بمناطق المعادي وايضا مناطق القطامية والقاهرة الجديدة، لا سيما استقرار الحالة المرورية على مناطق السلام والمرج وصولا إلى الطريق الزراعي مع استقرار الحالة المرورية على دائري الوراق والقومية العربية والمريوطية.

المرور تنشر سيارات الإغاثة على الطرق

ومن جانبها نشرت الإدارة العامة للمرور، سيارات الإغاثة على الطرق الرئيسية، لا سيما الطرق الصحراوية للتدخل في حالات الطقس السيء، وأهابت قائدي المركبات على الطرق الاتصال على 01221110000 حال تعرضهم لأي مكروه، لافتة إلى أن الطرق مراقبة بالرادار لرصد السرعات الزائدة وتحرير المخالفات مع نشر سيارات الخدمات وسيارات الحماية المدنية للتدخل في حالات هطول الأمطار.

تابع موقع تحيا مصر علي