عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سميرة محسن: اعتزال عادل امام جه في الوقت المناسب والفن قاسي

الفنانة سميرة محسن
الفنانة سميرة محسن

تحدثت الفنانة سميرة محسن عن رأيها في اعتزال الزعيم عادل إمام التمثيل فضلا عن خروج عدد من الألقاب في الفترة الحالية من بينهم لقب نمبر وان الذي يطلق على النجم محمد رمضان.

سميرة محسن: مفيش حاجة اسمها نمبر وان 

وقالت سميرة محسن، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد 2"، ورصده موقع تحيا مصر: "مفيش حاجه اسمها نمبر وان في الدنيا.. طيب ليه مفيش نمبر 2 أو نمبر 5، كل واحد يقول اللي على مزاجه والإجتهاد أن كل الموجودين في البشر نمبر وان على كل مستواياتهم".

سميرة محسن 

وأضافت سميرة : "أولادي رفضوا دخول الوسط الفني وجينات الثقافة والقراءة وسماع الموسيقى نقلت لهم، لأن العمل في مجال الفن معاناة ويقابل الشخص عدة صعوبات وليس به إستقراراً فضلا عن غياب الفنان عن أهله لفترة معينة تصل لشهور وتصوير عدد ساعات كثيرة".

سميرة محسن 

سميرة محسن واعتزال عادل إمام التمثيل 

واختتمت سميرة محسن حديثها حول إعتزال الزعيم عادل إمام، موضحة إن أعتزاله رجع إلى الوقت الذي شعره فيه بأنه لابد أن يعتزل في ذلك التوقيت، فهو أعطى الفن كثيرا، معقبة :"لما الفنان يقرر يعتزل أحترم ده.. بدل ما يقولوله شكرا أقعد في البيت.. والفن مجال قاسي ومهم". 

اعتزال عادل إمام الفن 

ويذكر، أنه أعلن المخرج رامي إمام نجل الفنان عادل امام اعتزاله التمثيل وذلك خلال تواجده في حفل توزيع جوائز joy awards، حيث قال بإنه دائما يسئل على حالة الزعيم الصحية وعن إمكانية عودته للتمثيل مرة أخرى ولحسم الجدل فإن الزعيم عادل امام قرر قضاء باقي الوقت مع أسرته وأحفاده والابتعاد عن الفن والتمثيل والأضواء نهائيا، وبعدها تم تكريم الزعيم عادل امام في الحفل ونشر تسجيل صوتي بصوته يوجه الشكر به لهيئة الترفيه السعودية ويشكر الجمهور وزملائه في الوسط الفني.

وكانت قد أعلنت الفنانة سميرة محسن هي الأخرى اعتزالها التمثيل مشيرة إلى أن الفن يعمل كبار السن ولم يعد يأتي بها أعمال مناسبة لذا قررت الاعتزال للحفاظ على كرامتها وموهبتها.

تابع موقع تحيا مصر علي