عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل بين السطور الحلقة 2 .. سلمى أبو ضيف في رهان مع صبا مبارك على تقديم برنامجها

مسلسل بين السطور
مسلسل بين السطور الحلقة 2

عرضت  الحلقة الثانية من مسلسل بين السطور، وظهرت سلمى أبو ضيف بشخصية ملك في الحلقة الثانية برهان على تقديم برنامج بين السطور التي تقدمه هند والتي تجسد شخصيتها الفنانة صباح مبارك، لتشتغل أحداث الحلقة الثانية من مسلسل بين السطور وهو ما سيرصدها تحيا مصر في السطور الآتية.

 مسلسل بين السطور الحلقة الثانية 

ويقرر أيمن عزب رئيس القناة أن ملك ـ سلمى أبو ضيف هي من تقدم البرنامج بدلًا من هند "صبا مبارك" ولكنها هند لا تستسلم لذلك، وتقرر أنها تعمل حوار إعلامي مع أحد المشاهير.

مسلسل بين السطور 

وتذهب سلمى أبو ضيف لـ هند "صبا مبارك" إلى مكتبها، وتبلغها أنها تأخذ البرنامج منها، ولكن لم يظهر على هند أي استسلام، وتظل تحاول أن يأتي لها الضيف حتى لا تترك برنامجها لـ سلمى أبو ضيف.

مسلسل بين السطور الحلقة الأولى 

ورصدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل بين السطور، يطارد هند ماض غامض، يبدو أنه يحمل قصة حب قد انتهت نهاية مؤلمة، ثم زواج قد تعكّر صفوه في بدايته بسبب إجراء هند لعملية إجهاض، لكي تحافظ على مصيرها المهني كمذيعة طموحة مازالت في بداية مشوارها وتريد خلق مكانة مميزة لها، لا تشمل قيامها بدور الأم. فما الذي سيتكشف لاحقاً؟ وهل ما زال الماضي يحمل المزيد من المفاجآت؟.

مسلسل بين السطور 

تفاصيل مسلسل بين السطور 

جدير بالذكر، أن مسلسل بين السطور يعرض يوميا على قناة MBC   الساعة 5 مساء، ويضم عدد كبير من النجوم، ويعرض على قناة ON الساعة 8 مساء ومن أبرزهم: صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، محمد علاء جاميكا، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

سلمى أبو ضيف في حالة نشاط فني 

وفي سياق آخر، تنتظر سلمى أبو ضيف عرض فيلم أنف وثلاث عيون، ومن المقرر عرضه يوم 31 يناير في السينمات، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، والفيلم من تأليف وائل حمدي و إخراج أمير رمسيس.

وتشارك سلمى في السباق الرمضاني 2024 بمسلسلها أعلى نسبة مشاهدة وهو أول بطولة مطلقة لها، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وتقوم فيه بدور شيماء فتاة من عائلة بسيطة مهووسة بالتيك توك.

تابع موقع تحيا مصر علي