عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى زكي: أحمد حلمي أكتر حد بيساندني ورحلة 404 شبه سينما داود عبد السيد

منى زكي
منى زكي

تحدثت الفنانة منى زكي خلال لقاءها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والمذاع على قناة dmc، عن دعم زوجها الفنان أحمد حلمي المستمر لها، موضحة موقفه من فيلمها الجديد رحلة 404.

منى زكي تكشف دعم أحمد حلمي لها 

وقالت منى زكي في تصريحاتها للبرنامج والتي رصدها موقع تحيا مصر: أحمد حلمي أكتر حد بيساندنى من أول ما اتجوزنا ولأنه جواه فنان مختلف ومتنوع فهو سند كبير، ودايما موجود معايا.

منى زكي وأحمد حلمي 

وعن فيلم رحلة 404، قالت: شايفة إنه فيلم حلو أوى وإنه شبه السينما اللى بيقدمها داود عبد السيد من ناحية الورق، ومكنتش خايفة بس خوفت بعد كده.

مني زكي تتحدث عن ارتداءها الحجاب في أكثر من عمل فني 

وعن ارتدائها الحجاب أكثر من مرة في أعمال فنية، قالت منى زكي: "كل المحجبات مش بتكون نفس الشكل، وإحنا في فيلم رحلة 404، كان معانا مروة عبد السميع واتفقت مع هاني خليفة على الشكل ده، اللى هو حجاب مش متزمت أوى ويليق على الشخصية وأنا عجبنى أوى ولايق جدا، وبتوجيهات هانى خليفة كان أكيد في فصل في الشخصيات اللى قدمتها قبل كده بالحجاب".

منى زكي بالحجاب 

منى زكي في رحلة 404 

جدير بالذكر، أنه تجسد منى زكي خلال أحداث فيلم رحلة 404 دور سيدة لديها ماضي سيء وقبل أيام من سفرها ألى مكة لأداء مناسك الحج تقع في طرق مظلمة من جديد بسبب تعرضها لأزمة تجعلها تلاحق ماضيها، ومن يبدأ التساؤل هل تعود هذه السيدة إلى الأعمال السيئة مرة أخرى أما ستصارح نفسها من أجل رضا الرب واستكمال رحلة ذهابها إلى مكة، وهو من بطولة محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، جيهان الشماشرجي، عارفة عبد الرسول.

وبدأ عرض فيلم رحلة 404 في السينما المصرية والعربية منذ أيام قليلة، حيث تصدر الفيلم إيرادات شباك التذاكر منذ أول يوم عرض له ليكون بينه وبين فيلم الحريفة للفنان الشاب نور النبوي منافسة شرسة، وأيضا يدخل في المنافسة فيلم أبو نسب وفيلم عصابة عظيمة وعدد من الأعمال الفنية الأخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي