عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا| المصري يعلن التعاقد مع صلاح محسن

صلاح محسن
صلاح محسن

أعلن نادي المصري البورسعيدي تعاقده مع اللاعب صلاح محسن في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع النادي الأهلي بالتراضي.

ونشرت الصفحة الرسمية للمصري عبر منصات التواصل الاجتماعي: "تكتيك .. سرعات.. هجوم.. نسر جديد ينضم للنسور الخضر.. صلاح محسن مصراوي".

وأصبح صلاح محسن أول صفقات المصري لتدعيم صفوفه في شهر يناير الجاري.

ورحل عن صفوف المصري مروان حمدي إلى بيراميدز بعد أزمته الأخيرة مع جماهير فريقه بالدوري، عقب قيامه بالبصق تجاه المشجعين.، وأيضا المهاجم الكاميروني فرانك إيتوجا، على سبيل الإعارة إلى الجونة.

وبدأ صلاح محسن مشواره في ناشئي إنبي قبل رحيله للأهلي في يناير 2018، وخرج معارا إلى سموحة ثم سيراميكا كليوباترا.

الأهلي يفسخ تعاقده مع صلاح محسن بالتراضي

وقام النادي بفسخ تعاقده مع صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالتراضي، وذلك بناء على طلب اللاعب الذي تقدم به قبل عشرة أيام.

وفي ضوء الرؤية الفنية للفريق تمت الموافقة على رغبة صلاح محسن الذي سدد القيمة المالية المطلوبة، وفقًا للتفاوض الذي جرى مع أمير توفيق مدير التعاقدات، والقائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، والعرض على لجنة التخطيط والمشرف العام على الكرة.

زوجة صلاح محسن تتهمه بالخيانة

نشرت سيدة تدعى أنها زوجها صلاح محسن مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، محادثات خاصة بينه وبين عدد كبير من المعجبات خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعد خروجه من حسابات المدير الفني السويسري مارسيل كولر. 

صلاح محسن ومحادثات خاصة بينه وبين المعجبات 

وخرج صلاح محسن من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، حيث يقوم كولر بإشراك محمود عبد المنعم كهربا وأنتوني موديست ويتم استبعاد صلاح محسن بشكل مستمر. 

ونشر حساب يدعى إسراء سامح أنها زوجه اللاعب عدد كبير من المحادثات بين صلاح محسن وعدد كبير من المعجبات على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات. 

ونشر الحساب، مقطعا دينيا لشيخ يتحدث عن عقوبة الزاني بعد وفاته، إلى جانب مجموعة كبيرة من محادثات أخرى ومقاطع فيديو لتسجيلات بصوت اللاعب.

ويقترب صلاح محسن من الرحيل عن صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد العروض الكثيرة التي تلقاها المارد الأحمر من أجل الحصول على خدمات اللاعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي