عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي يكشف سبب تراجع الأهلي عن ضم أبو جبل

الشناوي وأبو جبل
الشناوي وأبو جبل

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن تراجع عن إتمام التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، بسبب رغبة محمد الشناوي حارس الفريق، في عدم تواجد حارس الزمالك السابق.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "محمد الشناوي عند علمه بإنهاء كافة تفاصيل التعاقد مع أبو جبل، تواصل مع الإدارة وذكرهم ببعض المواقف التي كان فيها حريص على إعلاء مصلحة النادي على مصلحته الشخصية ورفض عروض احترافية ضخمة، وطالب بالتراجع عن ضم أبو جبل بسبب عدم علاقته الجيدة معه بالإضافة إلى عدم وجود قبول من جانب بعض لاعبي الأهلي للصفقة".

وأضاف أمير هشام: "بعض لاعبي الأهلي أيضًا رأت أن أبو جبل ليس أفضل اختيار للتواجد في الفريق، وبالتالي تواصلت إدارة الأهلي مع مارسيل كولر المدير الفني، وطالبته بالعدول عن الصفقة وهو ما تم واعتذرت الإدارة إلى البنك الأهلي واللاعب".

إصابة محمد الشناوي تربك حسابات الأهلي

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ومنتخب مصر، إلى إصابة قوية بخلع وكسر في الكتف، خلال مواجهة المنتخب أمام الرأس الأخضر في بطولة كأس الأمم الإفريقية . 

إصابة محمد الشناوي تربك حسابات الأهلي 

وتعادل منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام منتخب الرأس الأخضر بنتيجة هدفين لكل منتخب، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد فيليكس هوفويت ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية ببطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تقام في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وضمن منتخب مصر الصعود إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، حيث صعد المنتخب برفقة منتخب الرأس الأخضر الذي احتل المركز الأول برصيد 7 نقاط بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة أمام منتخب مصر. 

تدرس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، التعاقد مع حارس مرمى جديد لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، والذي قد يمتد لـ 6 أشهر بعد إصابته الأخيرة مع منتخب مصر، والمرشحين للانضمام للأهلي محمد بسام حارس سيراميكا كليوباترا، ومحمد أبو جبل حارس البنك الأهلي، وعودة على لطفي من نادي زد على سبيل الإعارة.

تابع موقع تحيا مصر علي