عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غياب محمد الشناوي عن الملاعب لمدة 3 أشهر بعد جراحة ناجحة في الكتف

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أجرى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي جراحة ناجحة في الكتف أمس الخميس وذلك تحت إشراف الخبير الألماني فلورين هاستر، ويغيب عن المباريات خلال الفترة القادمة لمدة 3 أشهر عن النادي الأهلي ومنتخب مصر، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة الغياب.

تفاصيل إصابة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيان رسمي أمس بالتعاون مع الاتحاد المصري لكرة القدم وتم الكشف عن إجراء عملية جراحية ناجحة في ألمانيا ويغيب عن الملاعب لمدة 3 أشهر قادمة وفي فترة هامة للغاية لمنتخب مصر والنادي الأهلي.

وأكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر أن محمد الشناوي يشعر بارتياح شديد بعد نجاح العملية الجراحية العاجلة في ألمانيا.

محمد الشناوي وأبو
محمد الشناوي

إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر

وكان محمد الشناوي قد تعرض للإصابة في مباراة مصر والرأس الأخضر في ختام مباريات دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 ويغيب لمدة 3 أشهر قادمة عن النادي الأهلي والمنتخب الوطني، وهناك إمكانية للتعاقد مع حارس جديد خلال الفترة القادمة مع النادي الأهلي لتعويض فترة غياب محمد الشناوي.

وأشارت تقارير صحفية أن محمد الشناوي بدأ بطولة كأس أمم أفريقيا وهو غير جاهز بنسبة كبيرة من الإصابة التي كانت لحقت به في بطولة كأس السوبر المصري مع النادي الأهلي.

منتخب مصر
محمد الشناوي

هل يتعاقد الأهلي مع حارس مرمى بديل لمحمد الشناوي؟

وكانت هناك تقارير صحفية قد أكدت بأن إدارة النادي الأهلي تبحث عن التعاقد مع حارس بديل لمحمد الشناوي حتى نهاية الموسم، ولم يستقر مارسيل كولر مدرب الأهلي حتى الان على القرار النهائي بشأن الحارس الجديد للنادي الأهلي، ويتواجد النادي الأهلي حاليا في الإمارات من أجل خوض معسكر إعدادي للفترة القادمة وعودة الدوري المصري بعد نهاية مباريات منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار وتأهل منتخب مصر للدور ثمن النهائي ويلعب أمام جمهورية الكونغو يوم الأحد المقبل في تمام العاشرة مساء وتبث المباراة عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي ماكس وبتعليق علي محمد علي.

تابع موقع تحيا مصر علي