عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الباز يشيد باستئناف جلسات الحوار الوطني بمرحلته الثانية

أحمد الباز
أحمد الباز

أشاد المهندس أحمد الباز، الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، باستجابة الحوار الوطني لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتركيز الحوار خلال بداية مرحلته الثانية، على تناول عميق وشامل للأوضاع الراهنة للاقتصاد المصري، للتوصل إلى توصيات وإجراءات محددة ومفصلة، مشيرا إلى ان الحوار الوطني نجح فى الوصول لمشكلات المواطنين واصدر توصياته فى كثيرا منها على أرض الواقع.

المهندس أحمد الباز: الحوار الوطني أصبح منصة يلتف حولها جميع اطياف الشعب المصري

وأضاف الباز فى تصريحات له رصدها موقع تحيا مصر، إلى أن الحوار الوطني أصبح منصة يلتف حولها جميع اطياف الشعب المصري، والكل يعول عليهفى حل كثيرا من القضايا، خاصة بعد ما أولته القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسي من اهتمام كبير للحوار وما يخرج عنه من توصيات، لافتا إلى أن طرح مشاكل الاقتصاد بشكل اكثر عمقا يسهم فى الخروج بتوصيات تساعد فى تخطي الأزمة الراهنة.

عضو بالتنسقيقية: المرحلة الراهنة تتطلب الاصطفاف بجانب مؤسسات الدولة للخروج من الأزمة الاقتصادية 

وأشار الامين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، إلى  أن المرحلة الراهنة تطلب التكاتف والوقوف جنبا إلى جنب مع مؤسسات الدولة المختلة للخروج من الأزمة الاقتصادية الراهنة بمتا يسهم فى تحسين الأحوال المعيشية للمواطنين، بعد ما شهدته الاسواق من ارتفاع جنوني للاسعال خلال الفترة الماضية.

وشدد عضوتنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين على أن يشارك فى المناقشات عدد كبير من الاقتصادين أصحاب الخبرة والاختصاص فى هذا الملف الشائك، منوها إلى ضرورة أخذ الاحداث العالمية المتلاحقة فى الاعتبار.

مجلس أمناء الحوار الوطني: المرحلة الثانية ستبدأ بقضايا الاقتصاد استجابة لدعوة الرئيس

وفي وقت سابق، أعلن ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني أن مجلس أمناء الحوار قد قرر إستئناف أعمال وفعاليات الحوار الوطني في مرحلته الثانية.

الحوار سيبداً فورا بالاستجابة لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي موخراً 

وأضاف أن الحوار سيبداً فورا بالاستجابة لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي موخراً بأن يركز الحوار خلال بداية مرحلته الثانية، على تناول عميق وشامل للأوضاع الراهنة للاقتصاد المصري، للتوصل إلى توصيات وإجراءات محددة ومفصلة، يتم رفعها عاجلا للسيد رئيس الجمهورية، للتعامل الفعال مع التحديات التي يواجهها هذا الاقتصاد حاليا بتداعياتها الاجتماعية.

تابع موقع تحيا مصر علي