عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل ما نكبر سعرنا يرخص .. ماذا قالت سميرة محسن عن اعتزالها الفن؟

سميرة محسن
سميرة محسن

تصدرت الفنانة سميرة محسن حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بسبب تصريحاتها الجريئة بعدما تم سؤلها عن سبب اعتزالها الفن بشكل مفاجئ رغم الرحلة الفنية الكبيرة التي قدمتها، ليكون رد سميرة محسن الأكثر صدمة للمشاهدين.

سميرة محسن تكشف سبب اعتزالها 

قالت سميرة محسن خلال حلولها ضيفة على برنامج تفاصيل والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2 في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر كاشفة عن سبب اعتزالها التمثيل بأنه أصبح التمثيل غريب على عكس ما كان عليه سابقا فيمكن أن يستمر الفنان في لوكيشن التصوير أكثر من 12وهو إرهاق كبير بالنسبة لها، كما أنه أحيانا يعرض على الممثل سيناريو مكون من 5 حلقات فقط من أصل 30 لذا لم تكن تعلم البداية من النهاية لتقرر ااعتزال على الفور.

سميرة محسن 

سميرة محسن: كل ما نكبر سعرنا بيرخص 

وأشارت سميرة محسن في تصريحاتها التليفزيونية إلى أن الفنان المصري يهمل عندما يتقدم في العمر، فلكما يزيد عمره يرخص سعره، موضحة: "عندنا اللي بيكبر بيضربوه بالنار زي الحصان"، لذا يفضل أن يعتزل الفنان التمثيل عندما يكبر في السن حفاظا على مجهوده ومسيرته وكرامته وشكله أمام جمهوره، بدلا من أن يتعرض للأعمال من الوسط الفني ويدخل في حالة من الحزن الشديدة.

الفنانة سميرة محسن 

وأكدت سميرة محسن: لازم الفنان يبقى عند كرامه يقف وهو كبير بدل ما يوقوفه وهو صغير لأن الفنان ليه قيمة.

سميرة محسن تؤيد اعتزال عادل إمام

وايدت الفنانة سميرة محسن قرار اعتزال الزعيم عادل إمام الفن، مشيرة إلى أنه اتخذه في الوقت المناسب، موضحة: لما الفنان يقرر يعتزل أحترم ده.. بدل ما يقولوله شكرا أقعد في البيت.. والفن مجال قاسي ومهم.

وبعد قرار سميحة محسن عن الاعتزال تفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه التصريحات وانقسمت الآراء بين مؤيد ومعارض ما جعل محسن تتصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير في الساعات القليلة الماضية فور انتهاء مداخلتها الهاتفية مع برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2.

وتحدثت سميرة محسن أيضا خلال البرنامج عن النجوم الذي ساهمت في اكتشفاهم من بينهم الفنان ماجد الكدواني والفنان خالد النبوي وعمرو يوسف وعدد من نجوم الفن، مشيرة إلى أنها ترى الفنان محمد سعد موهبة فنية كبيرة لكنه ظلم نفسه بأدواره الذي يكررها دائما واذا غير من جلده سيصبح فنان كبير ونجاح مثل نجوم جيله.

تابع موقع تحيا مصر علي