عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضور خالد يوسف وتامر أمين.. نيللي تحتفل بعيد ميلادها

نيللي وخالد يوسف
نيللي وخالد يوسف

احتفلت الفنانة نيللي، بعيد ميلادها ال 75 وسط حضور الأصدقاء من نجوم الوسط الفني والإعلامي، وأبرزهم المخرج خالد يوسف والإعلامي تامر أمين والفنان سامح الصريطي وزوجته فضلاً عن الفنان تامر فرج.

عيد ميلاد نيللي

وظهرت نيللي والبهجة تملأها في لقطات يرصدها تحيا مصر، رافعة شعار السن مجرد رقم، حيث أنها من مواليد 3 يناير عام 1949.

نيللي تحتفل بعيد ميلادها 

تصريحات نيللي مع رامي رضوان 

من جانبه، قالت نيللي خلال لقاءها مع الإعلامي رامي رضوان: الفوازير كانت أحلى أيام عمرى على الرغم أننى كنت بنام ربع ساعة في اليوم، ولكن معتزة بكل حاجة قدمتها".

نيللي وتامر أمين وسامح الصريطي

ولفتت إلى أنها كانت تبدأ التصوير قبل حلول شهر رمضان بستة أشهر، وتنجح في الانتهاء من فوازيرها في اليوم الأخير من شهر شعبان، مؤكدة أن الراحل الكبير صلاح جاهين كان دائمًا يحضر إلى مكان تصوير الفوازير ويظل صامتًا، وهو من عرض نفسه لكتابه تلك الفوازير.

وأوضحت، الخيال خلاني أخد قرارات غلط كتير، وندمت عليها، ولكن الإنسان العاطفي ممكن يكون حظه وحش في الحب، والكلام الجميل اللي بصدق بحبه أوي.

نيللي تكشف عن فيلمها المفضل

واستطردت، أكتر فيلم قدمته وبحبه هو العذاب إمرأة ودخلت الفيلم ده كتحدي، لدرجة أن الفنان محمود ياسين استغرب اختياري ده وخد موقف مني ومكنش بيكلمني طيلة وقت تصوير الفيلم، وفي الآخر اتصالحنا، وفيه أفلام كتير ندمت أني اشتركت فيها.

وفتح عصام زكريا النار على الإعلامي رامي رضوان بعد حلقته مع نيللي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلًا: حلقة نيللي مع المذيع اللي اسمه رامي رضوان ممكن تستخدم كدليل إدانة قاطع جامع مانع، وكنموذج يدرس في معاهد وكليات الاعلام على الاعداد والأداء الاعلامي الفاشل.

من ناحية أخرى، تألق المخرج خالد يوسف الذي حرص على حضور عيد ميلاد نيللي بمسلسل سره الباتع بطولة أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران، خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفى، هايدي سليم، شمس، التونسية رانيا التومي. 

تابع موقع تحيا مصر علي