عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخر أخبار نيللي كريم بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة سينما

نيللي كريم
نيللي كريم

نيللي كريم.. حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي البحث عن اسم الفنانة المصرية نيللي كريم خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أيام من حصولها على جائزة أفضل ممثلة سينما عن فيلم فوي فوي فوي، في حفل توزيع الجوائز Joy awards الذي أقيم مساء يوم السبت الماضي بالمملكة العربية السعودية، وذلك دفع الجمهور إلى معرفة أخر أخبار الفنانة نيللي كريم في حياتها الشخصية والفنية، وهما سيرصده موقع تحيا مصر في السطور التالية.

تكريم نيللي كريم بجائزة أفضل ممثلة سينما عن فيلم فوي فوي فوي

تصدرت الفنانة نيللي كريم قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا على محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي فور فوزها بجائزة أفضل ممثلة سينما عن دورها في فيلم فوي فوي فوي، الذي تم عرضه منذ أشهر قليلة، وحقق إيرادات مرتفعة أمام شباك التذاكر في جميع دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي، وجاء ذلك التكريم في حفل توزيع الجوائز Joy awards بالرياض.

نيللي كريم

وبعد أن استلمت نيللي كريم جائزتها على خشبة المسرح حرصت على إلقاء كلمة أمام الحاضرين من النجوم والنجمات، ففي بداية كلمتها وجهت نيللي كريم رسالة شكر إلى المملكة العربية السعودية على هذا التكريم، وأشادت بجودة وكفاءة حفل Joy awards الاحترافية في التنظيم وترتيب المفاجآت، وأعربت نيللي كريم عن شعورها بأنها سافرت إلى جميع أنحاء العالم من خلال ذلك الحفل، وفي نهاية كلمتها وجهت الشكر للمستشار تركي آل الشيخ.

مسلسل نيللي كريم في رمضان 2024

وعلى صعيد أخر، تستعد نيللي كريم لتصوير مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم فراولة، ومن المقرر عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024، من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نيللي كريم، أحمد فهيم، صدقي صخر، شيماء سيف، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

بوستر فيلم فوي فوي فوي

تفاصيل فيلم فوي فوي فوي

ومن الجدير بالذكر أن فيلم فوي فوي فوي يضم عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، بسنت شوقي، وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج عمر هلال، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب يدعى حسن يعيش حياة فقيرة رفقة والدته، ويقرر الانضمام إلى فريق كرة قدم المكفوفين للسفر بطريقة غير شرعية، ومع تتابع الأحداث يتعرض إلى العديد من المواقف التي ستغير مسار حياته رأسا على عقب.

تابع موقع تحيا مصر علي