عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتعاقد رسميًا مع محمد شحاتة مقابل 20 مليون جنيه (خاص)

محمد شحاتة
محمد شحاتة

حصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على خدمات محمد شحاتة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي طلائع الجيش ومنتخب مصر الأوليمبي، وذلك قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الجارية والتي تنتهي غدًا. 

الزمالك يحصل على خدمات محمد شحاتة مقابل 20 مليون جنيه 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن الزمالك حصل على الاستغناء الخاص بمحمد شحاتة لاعب طلائع الجيش بشكل رسمي مقابل 20 مليون جنيه، حيث حصل الفارس الأبيض على توقيع اللاعب للنادي لمدة 4 مواسم ونصف. 

وتواجد رامي نصوحي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك في مقر طلائع الجيش اليوم من أجل الحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي والتفاوض مع ناديه من أجل الحصول على خدماته والاستغناء الخاص باللاعب، وهو الذي نجح فيه رامي نصوحي. 

ودخل نادي الزمالك في منافسة شرسة مع نادي المصري البورسعيدي من أجل الحصول على خدمات محمد شحاتة حيث كان عرض المصري هو الأكثر من الناحية المادية لكن رامي نصوحي استطاع حسم الأمر والملف مع إدارة طلائع الجيش. 

وحصل نادي الزمالك على خدمات محمد شحاتة لمدة 4 سنوات ونصف من طلائع الجيش بعد منافسة شرسة مع نادي المصري البورسعيدي. 

الزمالك ينهي أزمته مع اتحاد الكرة ويدفع المديونات 

ويسعى نادي الزمالك لإنهاء قيد جميع الصفقات التي أبرمها وذلك قبل غلق باب الانتقالات المقرر غدًا في تمام الساعة 12 صباحًا، حيث يأمل الزمالك في إنهاء جميع المشكلات الخاصة بقيد اللاعبين.

وكان نادي الزمالك قد أنهى بشكل رسمي أزمته مع اتحاد الكرة والمتعلقة بدفع مديونياته المتأخرة لدي الاتحاد، من أجل فتح السيستم الخاص بقيد الزمالك والتمكن من قيد اللاعبين والناشئين.

وتواجد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك  في اتحاد الكرة بصحبة رامي نصوحي عضو مجلس إدارة النادي تحت السن وقاما بتسوية المديونية الخاصة على النادي لدى اتحاد الكرة والتي تبلغ 15 مليون جنيه.

الزمالك يقترب من التعاقد مع جوزيه جوميز 

يقترب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التعاقد رسميًا مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني السابق لأهلي جدة، بدلًا من معتمد جمال بعد تراجع الأداء بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة.

وعلم تحيا مصر أن نادي الزمالك سيعلن عن التعاقد مع جوزيه جوميز بعد مشاركة الفريق في بطولة كأس دبي الودية، حيث يلتقي الفارس الأبيض مع نادي أهلي جدة السعودي بنهائي البطولة.

وأضاف المصدر أن مسئولي نادي الزمالك قرروا التعاقد رسميًا مع جوزيه جوميز لمدة موسم ونصف، حيث من المقرر أن يحصل المدير الفني على 65 ألف دولار شهريًا.

واتفق جوزيه جوميز مع إدارة نادي الزمالك على اصطحاب 3 مساعدين في الجهاز الفني له، وهم مساعد ومعد بدني ومدرب حراس، وبالتالي فإن رحيل محمد عبد المنصف عن نادي الزمالك أصبح حتميًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي