عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معتمد جمال يمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية.. تفاصيل

الزمالك
الزمالك

منح الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة معتمد جمال، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات عقب العودة من رحلة الإمارات والمشاركة فى الدورتين الوديتين.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل، فيما و قرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية لبضع أيام قبل أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية استعدادًا للفترة المقبلة لبطولة الدوري المصري والكونفيدرالية الإفريقية، الإضافة لنهائي كأس مصر أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

نتيجة مباراة الزمالك ضد اتحاد جدة السعودي

ويذكر أن، حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزً كبير على فريق أهلي جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد آل مكتوم، في نهائي كأس دبي للتحدي، ليتوج الفارس الأبيض بالبطولة الودية.

فريق الزمالك
الزمالك

تفاصيل أهداف مباراة الزمالك وأهلي جدة السعودي 

واحرز محمود عبد الرازق شيكابالا الهدف الأول لنادي الزمالك أمام أهلي جدة السعودي في الدقيقة 31 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الأول بعد تمريرة بينية من اوباما ويقابلها شيكابالا داخل منطقة الجزاء ويراوغ الدفاع ويسدد الكرة وتهز الشباك.

وسجل يوسف إبراهيم أوباما الهدف الثاني لنادي الزمالك أمام أهلي جدة السعودي في الدقيقة 47 من عمر المباراة، حيث جاء هدف الزمالك الثاني بعد ضغط من سامسون على دفاع أهلي جدة ويمرر الكرة ويقابلها أوباما بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك.

وتحصل علي مجرشي لاعب أهلي جدة السعودي على بطاقة حمراء مباشرة بعد تعديه على نبيل عماد دونجا بالضرب في الدقيقة 56 من عمر المباراة.

فريق الزمالك
الزمالك

تشكيل الزمالك أمام أهلي جدة السعودي في نهائي كأس دبي 

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : عمر جابر - مصطفى الزناري - محمود حمدي " الونش" - محمد عبد الشافي.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - يوسف أوباما.

خط الهجوم : مصطفى شلبي - سامسون أكينيولا - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين وحاتم سكر ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وأحمد زكي ومحمد حسام بيسو ومحمد السيد وسيد عبد الله "نيمار" وإبراهيما نداي و عمار ياسر وناصر منسي .

الزمالك يقترب من التعاقد مع جوزيه جوميز 

وكان علم تحيا مصر أن نادي الزمالك سيعلن عن التعاقد مع جوزيه جوميز بعد مشاركة الفريق في بطولة كأس دبي الودية، حيث يلتقي الفارس الأبيض مع نادي أهلي جدة السعودي بنهائي البطولة. 

وأضاف المصدر أن مسئولي نادي الزمالك قرروا التعاقد رسميًا مع جوزيه جوميز لمدة موسم ونصف، حيث من المقرر أن يحصل المدير الفني على 65 ألف دولار شهريًا. 

واتفق جوزيه جوميز مع إدارة نادي الزمالك على اصطحاب 3 مساعدين في الجهاز الفني له، وهم مساعد ومعد بدني ومدرب حراس، وبالتالي فإن رحيل محمد عبد المنصف عن نادي الزمالك أصبح حتميًا.

تابع موقع تحيا مصر علي