عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الطاهري بندوة التنسيقية: اقتصاد مصر دفع ثمن مواقف الدولة المشرفة لمساندة ودعم الأشقاء بفلسطيني .. ويؤكد: القضية أمن قومي مصري

أحمد الطاهري
أحمد الطاهري

توجه الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية، ورئيس تحرير مجلة روزاليوسف، بالشكر لوزيرة الثقافة على نجاح معرض القاهرة الدولي للكتاب، كما تقدم بالشكر لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وحضورها المشرف في كل ما يخص هذا الوطن بشكل عام.

دور الإعلام في توثيق جرائم الاحتلال

جاء ذلك خلال ندوة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن "دور الإعلام في توثيق جرائم الاحتلال" بمشاركة وحضور  السفيرة مشيرة خطاب، والكاتب الصحفي محمود مسلم، رئيس لجنة الإعلام والسياحة والآثار بمجلس الشيوخ، وناجي الناجي، المستشار الثقافي والإعلامي لسفارة دولة فلسطين، والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة  للخدمات الإعلامية ورئيس تحرير مجلة روزاليوسف، والنائب محمود بدر، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

أحمد الطاهري يتوجه بالشكر للشعب الفلسطيني

وتابع:" أتوجه بالشكر للشعب الفلسطيني، الذي دفع الثمن من دم الأبناء، وظل متمسكًا بأرضه، ومواجهة لأكبر جريمة إنسانية شهدها العصر الحديث، متقدمًا بالتحية للقيادة المصرية على جهودها منذ بداية حرب غزة".

تصفية للقضية الفلسطينية

وأشار الطاهري، إلى أن 7 أكتوبر كانت تبدو للوهلة الأولى اعتداء معتاد من الاحتلال على أهلنا والمقاومة في غزة ولكن في واقع الأمر كانت بمثابة تصفية للقضية الفلسطينية بمباركة اقليمية ودولية، مشيرًا إلى أن الحرب مرت بأكثر من فصل، فمن 7 أكتوبر حتي 18 أكتوبر لم يكن هناك سوى صوت مصر الذي يدافع القضية الفلسطينية.

واستكمل:" بعد قمة السلام بدأ هناك تحريك في الموقف الغربي، مشيرًا إلى أن الإعلام الأمريكي شهد كافة الجرائم المهنية، فقنوات الـ " بي بي سي، وسي ان ان" قاموا بوقائع فبركة ومشاركة في التحريض على ضرب مستشفى معمداني.

وأردف:" هذه الحرب انطلقت بلا هدف استراتيجي واضح، لتحقيق أهداف مرحلية على الأرض، مشيرًا إلى أن المنطقة تقف أمام أصعب قرارين اما الحرب أو السلام وكلًا منهم له تكلفته".

أحمد الطاهري: مصر تحملت في الشهور الماضية الكثير من الاعباء من أجل مساندة الشعب الفلسطيني

وأضاف الطاهري، أن المحتل بكل الجرائم الإنسانية استطاع أن يجر الولايات المتحدة بالتواجد العسكري، مشيرًا إلى أن مصر تحملت في الشهور الماضية الكثير من الاعباء، فالقضية الفلسيطنية بمثابة قضية أمن قومي بالنسبة لمصر.

وأوضح، أن مصر ظلت ثابتة بمواقف سياسية شريفة ودفعت من اقتصادها ثمن هذه المواقف السياسية، فعلينا أن ننظر لتبعات ما جرى على قناة السويس وسعر العملة، فنحن أمام مرحلة نجحت فيها مصر بامتياز للتصدي لمخطط تصفية القضية الفلسطينية.

تابع موقع تحيا مصر علي