عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوري بكر تشارك جمهورها الصور الأولى مع طفلها .. لقطات مميزة

جوري بكر مع طفلها
جوري بكر مع طفلها

رُزقت الفنانة المصرية جوري بكر بمولودها الأول الذي يُدعى تميم، وذلك في 9 سبتمر من العام الماضي، وسط فرحة كبيرة شهد عليها رواد السوشيال ميديا وأصدقاءها من الوسط الفني وخارجه، فضلًا عن الأهل والأصدقاء.

الظهور الأول لطفل جوري بكر 

وفي البداية لم تنشر جوري صور لنجلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكن خلال الساعات الماضية حرصت على مشاركة جمهورها أحدث ظهور برفقته، دون أن تكشف عنه وجهه وهو ما يستعرضه تحيا مصر.

جوري بكر مع طفلها 

جوري بكر تستمتع بوقتها مع طفلها

وظهرت جوري رفقة ابنها تميم عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وسط الألعاب، وفي صورة أخرى كانت تحتضنه، مشيرة إلى أنها الصورة الأولى التي تجمعهما سويًا.

أحدث ظهور لجوري بكر رفقة ابنها

جوري بكر تتألق في مسلسل جعفر العمدة 

من جانبه، تألقت الفنانة جوري بكر في مسلسل جعفر العمدة الذي عُرض في السباق الرمضاني المنصرم 2023، وهو من بطولة محمد رمضان، واستطاعت جوري بكر أن تخطف الأنظار بشخصية وداد في جعفر العمدة، وتحديدًا بمشهد زواجها من منذر ريحانة وهي على ذمة أحمد فهيم، فعلق أحدهم على المشهد قائلًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ناس كتير بتقلل من أهمية دور الفن والدراما رغم ان لقطة واحدة في مسلسل أو فيلم حتى لو كان عمل مستواه مش كبير ممكن تأثر في حياة المجتمع فعلا.

وتابع، يعني المشهد ده سلط الضوء ع حاجة في غاية الأهمية والخطورة.. عوار القوانين وتطبيقها في مصر، لما وداد في جعفر العمدة خلعت جوزها من غير ما يعرف لمدة ٧ شهور واتفاجيء بالموضوع.

وأضاف، دي ثغرة قانونية حقيقية ممكن أي واحدة ترفع قضية خلع و في الدعوة تحط عنوان إقامة غلط للزوج وتكسب القضية دون معرفة الزوج القضية والحكم، و بسبب المشهد ده حصل جدل قانوني في البرلمان حاليا وفي وجهات نظر اتعرضت.. في ناس شايفة قانون الخلع فيه مشكلة زي ما قولنا، لكن وجهة نظر تانية شايفة العيب في إجراءات تنفيذ القوانين في أي قضايا عموما في مصر ان في أي نوع قضية تانية ممكن يحصل نفس الشيء وان ده تخلف في الإجراءات في مصر أنها لسه شغالة بأساليب القديمة.

واستطرد، فالوصول للناس في ظل التقدم التكنولوجي بقا عن طريق الايميل الرسمي أو مواقع التواصل ماحدش لسه شغال ع عناوين وبوسطة ومحضر وبس 
اذا كان الانتخابات الأمريكية نفسها التصويت بقا بالايميل مثلا ففي الف طريق توصل بيه للناس وتخبرهم باي قضية مرفوعة عليهم... مشهد صغير ازاي في مسلسل طويل في مط صحيح وحاجات كتير خرافية وغير منطقية لكن له أثر.

واختتم حديثه قائلًا: فبلاش تقلل من قيمة الفن لأن دايما له دور في حياة الناس ويسلط الضوء على مشاكل ممكن كتير مش عارفها.

تابع موقع تحيا مصر علي