عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة كاملة لتعرض جوري بكر للسرقة بقيمة ربع مليون جنيه والقبض على الجاني

جوري بكر_ صورة أرشيفية
جوري بكر_ صورة أرشيفية

تعرضت الفنانة جوري بكر للسرقة وهي تستقل سيارة تابعة لإحدى شركات النقل للذهاب إلى منزلها، حيث استهدف السارق حيقبتها والتي كانت تحتوي على مشغولات ذهبية وأحجار كريمة وملابس ومكواة غالية الثمن ويقدر محتويات الحقيبة بربع مليون جنيه.

تحيا مصر

جوري بكر تحرر محضر سرقة

حررت جوري بكر محضر رسمي بالسرقة وإثبات محتوى الحقيقة للأجهزة الأمنية، وقد تحركت الأجهزة الأمنية على الفور وبتحري في القضية تم العثور على الجاني واكتشفت الجهات الأمنية أنه سائق السيارة التي أبلغت عنها جوري بكر، وتم العثور على الحقيبة بمحتوياتها كاملة التي ذكرت في المحضر المحرر.

بعد استعادتها حقيبتها.. جوري بكر تتنازل عن المحضر

وعلى صعيد آخر، استعادت جوري بكر حقيبتها كاملة بكل محتوياتها التي أبلغت عنها في محضر السرقة، فقامت بالتنازل عن المحضر، كما أنها وجهت الشكر لرجال المباحث برئاسة اللواء عبدالناصر موافي، في مطار القاهرة لسرعة استجابتهم حيث تحركوا فور تلقي البلاغ المقدم منها.

وتمت السرقة من قبل سائق خاص يعمل في إحدى شركات النقل في ميناء القاهرة الجوي، وقد سرق حقيبة جوري بكر أثناء استقلال السيارة بعد عودتها من الخارج برفقة زوجها وطفلها الرضيع.

تضامنًا مع غزة.. جوري بكر تعتزل السوشيال ميديا

ومن جهة أخرى، قرر جوري بكر مؤخرًا أن تعتزل السوشيال ميديا بعد الأحداث التي تقع في غزة والجرائم التي يفعلها الاحتلال الإسرئيلي، وأعلنت هذا من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات بالإنستجرام.

وعلقت جوري بكر قائلة: "لأسباب صحية، وعشان فترة الرضاعة بعتذر مش هقدر أكون متواجدة على السوشيال ميديا الفترة اللي جاية، أسفة مش قادرة ربنا رحيم بعبادة بس الحياة لازم تمشي وأنا في ذمتي عيلة وطفل مالهوش ذنب والموضوع أذاني نفسيًا، أتمنى أكون عملت اللي عليا من خلال السوشيال ميديا ووصلت صوتي على الأقل، وهفضل طول عمري أدعم القضية الفلسطينية، ربنا ينصركم".

آخر أعمال جوري بكر

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال جوري بكر كانت من خلال مشاركتها الرمضانية 2023 في مسلسل جعفر العمدة مع الفنان محمد رمضان، وشاركهما البطولة كل من هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، تأليف وإخراج محمد سامي.

تابع موقع تحيا مصر علي