عاجل
الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

3 أسباب وراء تراجع الأهلي عن التعاقد مع محمد أبو جبل (خاص)

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

تراجع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعدما كان الحارس قريبًا من الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر. 

وحصل تحيا مصر على أسباب تراجع النادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع محمد أبو جبل، بعدما اتفقت إدارة الناديين الأهلي والبنك الأهلي على حصول المارد الأحمر على خدمات اللاعب لنهاية الموسم مقابل 7 ملايين جنيه. 

وعلى أساس ذلك تعاقد نادي البنك الأهلي مع الحارس محمود الزنفلي حارس مرمى فريق الداخلية، من أجل تعويض غياب محمد أبو جبل بعدما وافق حارس الزمالك السابق على الانتقال لصفوف النادي الأهلي. 

وجاءت أسباب تراجع النادي الأهلي عن التعاقد مع محمد أبو جبل كالتالي:- 

مشادة كهربا مع أبو جبل في مران منتخب مصر 

1- مشادة كبيرة حدثث بين محمود عبد المنعم كهربا مهاجم النادي الأهلي ومحمد أبو جبل حارس البنك الأهلي في مران منتخب مصر قبل مواجهة الرأس الأخضر، وكادت المشادة أن تصل للاشتباك بالأيدي لولا تدخل لاعبي المنتخب والجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا. 

وأخبر محمود عبد المنعم كهربا خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي عبر رسائل على الواتس أب بما فعله أبو جبل معه في مران المنتخب، الأمر الذي أثار استياء مسئولي المارد الأحمر من أبو جبل. 

محمد أبو جبل 

2- رأي محمد الشناوي في صفقة أبو جبل 

كشف محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، عن رأيه لمسئولي المارد الأحمر في التعاقد مع محمد أبو جبل حارس الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي في فترة الانتقالات الشتوية. 

وعلم تحيا مصر أن محمد الشناوي تواصل هاتفيًا مع أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال رحلته في ألمانيا وأثناء إجراءه لجراحة عاجلة في الكتف بعد تعرضه للإصابة بخلع مع منتخب مصر أمام الرأس الأخضر، حيث أكد الشناوي أن محمد أبو جبل لن يناسب غرف خلع ملابس النادي الأهلي، وأن التعاقد معه خلال الفترة المقبلة قد يؤثر على الفريق. 

أبو جبل والشناوي 

3- تراجع أداء أبو جبل في مباراة مصر الأخيرة أمام الكونغو الديمقراطية 

ظهر محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي، بأداء باهت خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام منتخب الكونغو الديمقراطية في المباراة الأخيرة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد لوران بوكو بمدينة سان بيدرو ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا المقامة في دولة كوت ديفوار. 

ولم يستطع محمد أبو جبل في التصدي لأي ركلة جزاء من الـ 8 الذين تم تسديدهم على مرمى منتخب مصر، وأضاع حارس البنك الأهلي الركلة الأخيرة والتي رجحت كفت الكونغو الديمقراطية في المواجهة. 

محمد أبو جبل 

 

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي