عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمين صبري تلحق الموسم الرمضاني وتبدأ تصوير مسلسل رحيل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تشارك الفنانة المتألقة ياسمين صبري، في الماراثون الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل جديد يحمل اسم رحيل، ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويلاقي ردود فعل إيجابية من قبل الجهور.

مسلسل رحيل بطولة ياسمين صبري في رمضان 2024

مسلسل رحيل الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، من بطولة ياسمين صبري وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج إبراهيم فخر ومن إنتاج شركة فينومينا.

الفنانة ياسمين صبري 

ياسمين صبري تتألق في فيلم أبو نسب

ويعرض حاليًا للفنانة ياسمين صبري في السينمات، فيلم أبو نسب بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي علاء مرسى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

ياسمين صبري أمام الطائرة

آخر أعمال ياسمين صبري الدرامية 

وكانت آخر أعمالها الدرامية، مسلسل فرصة تانية في السباق الرمضاني عام 2021، بطولتها إلى جانب: أشرف زكي، هبة مجدي، أحمد مجدي، ايتن عامر، ، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

على الصعيد الآخر، قال والد ياسمين صبري خلال برنامج قعدة ستات: كانت مطلعة روحي في الجامعة، ومكنتش بتحب المذاكرة، كانت في جامعة بيروت وبتغيب كتير عشان بتحب الرياضة اوي فبتروح تلعب الرياضة، العميدة بعتتلي انها محضرتش وهتتفصل وكانت العادي تنفصل مرة او مرتين في السنة، وياسمين ودانية وجوزها كان بيتعذب ويكلمني يشكيلي ومكلمتهاش اعاتبها لأني خوفت اتهان، وأشار بأنها لا تستطيع أن تتواصل مع الممثل الذي يقف أمامها لكنها مع الوقت اكتسبت خبرات، وذلك بعد أن امتنع في البداية عن الإجابة.

فيما قالت صديقتها لبنى عروس عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي: أنا حاسة بغضب شديد جدًا، عمري ما فكرت أرد ولا أتكلم لكن اللي بيحصل ده تهريج بكافة المقاييس، یاسمین أشرف صبري صديقتي منذ الطفولة وحتى الآن، تربطني بها علاقة صداقة وحب وتفاهم وإنسانية بلا حدود اللي أبوها نشره يثير إشمئزازي لدرجة مقرفة حقيقي أنت مين، أنت كنت فين، أنت جيبت عربية هههههه، أنت صرفت عليها جنيه أنت تعرف إيه عنها.

وتابعت، أنت شوفتها بس في الكام صورة اللي إنت حاططهم فقط لا غير، إنت محضرتش معاها أي حاجه في حياتها ولا تعرف عنها أي حاجه، إنت سنين تختفي وتظهر يوم في نادي سبورتنج تاخذ صورة وتختفي أنا عشت مع ياسمين في المدرسة وفي النادي طول طفولتي.

وأضافت صديقة ياسمين صبري، ما أفتكرش إني شفت حد رباها ولا كان معاها غیر کریمة الله يرحمها جدتها، وأمها كانت في الخارج بتشتغل عشان تبعت فلوس عشان تعيش ياسمين في مستوى كويس، طلعتها جدتها رياضية طموحة، ربتها على القناعة تيجي إنت دلوقتي بعد كل ده افتكرت أن ليك أولاد، لما بقت مشهوره، إخص وألف إخص، أنا قرفانة من الآباء اللي بالمنظر ده أنا أفتكر اللي كام مره اللي شفتك فيهم، کنت تشوفنا صدفة وتقعد تتريق علينا وإننا شباب ضايعين بس ربنا كبير حسبي الله ونعم الوكيل.

تابع موقع تحيا مصر علي