عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. عرض آخر حلقتين من مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة
مسلسل حالة خاصة

ينطلق اليوم الأربعاء الموافق 31 يناير، عرض آخر حلقتين من مسلسل حالة خاصة بطولة الفنان طه دسوقي والنجمة المصرية غادة عادل.

مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة 

وتستكمل غادة عادل مواجهتها لنديم الذي يلعب دوره طه دسوقي في آخر حلقتين من مسلسل حالة خاصة، الذي استطاع أن يحقق نجاح واسع منذ انطلاق عرضه.

حفل زفاف طه دسوقي 

مسلسل حالة خاصة آخر حلقتين 

و يعد مسلسل حالة خاصة آخر حللقتين الذي يرصد تفاصيله تحيا مصر، من بطولة كل من من طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

تصريحات غادة عادل 

من جانبه، قالت غادة عادل خلال حلولها ضيفة على برنامج أنا والقناع: مش بحب المهدئات وزمان من 5 أو 6 سنين كان عندي ضغوطات بسبب انفصالي وحد نصحني آخد مهدئ، وقال لي أهم حاجة ما تبطليش غير براحة، ولما أخدته لقيت نفسي قاعدة والولاد بيتخانقوا وأنا عندي لا مبالاة لكن أنا كنت عاوزة أحس وانفعل وأشوف، وكانت أول وآخر مرة خد مهدئ في حياتي.

وتابعت، بطلت أجامل في حياتي، وصاحبتي إنجي علي هي اللي شجعتني لأني كنت بتكسف أقول لأ، قالت لي اتعلمي تقولي لأ دلوقتي بقول آسفة مش هقدر.

وأضافت، موت ماما وبابا أكتر حاجة صعبة عليا وماحستهاش وقتها ولكن بعد شوية، لأننا مؤمنين أن في موت وربنا بينزل الصبر وبنكون مستعدين نفسيًا، لكن بعد شوية تحسي وجود الأب والأم سند وطمأنينة وضهر وراحة.

واستكملت غادة عادل حديثها قائلة: مش قادرة أستوعب أن في ناس شريرة، ولما كان في ناس شريرة في حياتي كنت بقول أكيد اللي عملوه ده بسبب الظروف، ومشكلتي ان قلبي رهيف جدا، وأكتر حاجة حلوة حصلت لي أني خدت وعد أني بجد لما أحس من بعيد أن الشخصية اللي معايا مش لايقا عليا ببعد لأني مش هعرف اخد حقي ومش عاوزة احس وحش في حياتي أبدأ.

وحققت غادة عادل نجاح واسع في مسلسل الثمانية بطولة آسر ياسين، جاميكا، خالد الصاوي، غادة عادل، ريم مصطفى، محمود البزاوي، لارا إسكندر، منذر رياحنة، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

تعد الفنانة المصرية غادة عادل واحدة من نجمات الصف الأول التي استطاعت أن تحقق نجاح ملحوظ بأعمالها. 

تابع موقع تحيا مصر علي