عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة.. طه دسوقي يوجه رسالة شكر لجمهوره

طه دسوقي
طه دسوقي

وجه الفنان طه دسوقي رسالة إلى جمهوره قبل عرض آخر حلقتين من مسلسل حالة خاصة، الذي يعرض عبر منصة watch it، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

طه دسوقي يشكر جمهوره قبل عرض الحلقة الأخيرة من حالة خاصة 

وكتب طه دسوقي: قبل عرض آخر حلقتين من المسلسل حابب أشكركم تاني على كل كلمة حلوة اتقالت لي، يمكن دي أكتر حاجة بتحسس الواحد بقيمة شغله.

مسلسل حالة خاصة 

مسلسل حالة خاصة 

وأضاف، يارب أفضل عند حسن الظن، وأد توقعاتكم، وشكرا للفنانين الجمال اللي عملوا اللوحات دي.

أبطال مسلسل حالة خاصة 

ومسلسل حالة خاصة الذي يرصد تفاصيله تحيا مصر، من بطولة من طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس وتأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى. 

حفل زفاف طه دسوقي 

من جانبه، قال طه دسوقي ببرنامج Insider: موضوع عائلي محطة مهمة جدًا على مستوى مشواري الفني وحياتي، وفعلًا فرق معايا إني آخذ مساحتي الصح اللي مفروض أكون موجود فيها.

تصريحات طه دسوقي بطل حالة خاصة 

وتابع، عايز أشكر أحمد الجندي جدا على إيمانه بيا وثقته فيا.. وهو تمسك بيا في وقت مكنش منطقي يتمسك بيا في بدايتي خالص.

وشارك طه دسوقي في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل الصفارة فهو من بطولة أحمد أمين، طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، إنعام سالوسة، تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبدالفتاح وإخراج علاء إسماعيل، ويعرض على قناة دى أم سي.

وتدور أحداثه حول فؤاد مرشد سياحي يعيش ظروفا مادية صعبة فيقرر سرقة قطعة أثرية من أحد سكان واحة سيوة، وهي صفارة الملك توت التي تمكنه من إعادة الزمن 3 دقائق للماضي ليغير ما يشاء ثم يعود للزمن الحالي، ليدخل في رحلة تغيير الماضي لتحقيق كل أحلامه.

وعلق طه دسوقي على مسلسل بالطو، قائلًا: أنا مستمتع جدا بالمشروع ده ومبسوط بالبداية العظيمة والمبشرة دي، وكنت مستنيه لكذا سبب الحقيقة، أولا لأنه تقديمه مشرفه لممثل شاب (عصام عمر) من اللي بيعافروا بقالهم كتير، موهبته تستحق إنها تتشاف بالشكل ده.

وتابع، ثانيا مبروك علينا مخرج شاب برضه بالشطارة والتمكن ده (عمر المهندس) اللي اعتقد ده أول مشروع ليه بس حاطط فيه سنين شغله اللي باين في حكيه وكادراته واختياره للممثلين وتوجيههم، ثالثا مبروك علينا مؤلف شاب برضه (أحمد عاطف) اللي كاتب حدوته حقيقية، سهل جدا تحصل لأي حد، والضحك فيها بمنتهى الجدية والبساطة.

وأضاف، رابعا وده شهادتي فيه مجروحة بس غير إنه أخويا وصاحبي فهو واحد من أشطر الستاندب كوميديانز في مصر (وليد المغازي)عامل دور صغير في المسلسل ودي حاجة مفرحاني بشكل شخصي.

واختتم طه دسوقي حديثه قائلًا: مش عايز أطول بس من الآخر هي تجربة شبابية مشرفة والله لجيل فخور إني بنتمي له، شكرا لكل صناع المسلسل دا.

تابع موقع تحيا مصر علي