عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد الإعلان عن صفقات الزمالك الجديدة

الزمالك
الزمالك

أكد محمد أبو العلا مقدم برنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك أن الفترة الحالية حاسمة في مسيرة فريق الكرة بالقلعة البيضاء بعد أن نجح النادي في رفع إيقاف القيد، والعمل على ملف الصفقات والمدير الفني الجديد.

وقال محمد أبو العلا: "مجلس إدارة الزمالك نجح في تغيير الصورة الذهنية بإنهاء ملف القضايا الخارجية، والحجز على أرصدة النادي في البنوك، كلها كانت أمور صعبة على النادي، وأشيد بمجلس الإدارة الذي تعامل مع كل الملفات بهدوء ومنطقية وترتيب للأولويات".

وأضاف: "الزمالك أغلق العديد من الصفحات التي كانت تعكر صفو النادي وتعطل مسيرته، النادي الأن في طريقه للعودة إلى مساره الصحيح، واستعادة توازن النادي بعد دفع العديد من الملايين للتصحيح وتمهيد الطريق ليعود النادي إلى سابق عهده".

وتابع: "هناك اهتمام قوي من جانب الإدارة لتطوير قطاع الناشئين، هو أمر مهم ليكون أبناء النادي هم نواة المستقبل وهم أكثر من يستحقون تحمل المسئولية لأن ابن النادي هو من يدرك قيمة القميص الأبيض".

وعن صفقات الزمالك الجديدة: "الزمالك نجح بالفعل في حسم العديد من الصفقات المتميزة وكان هناك خطة استراتيجية متبعة وجاءت بدراسة فنية ومالية وفق سياسة واحتياجات النادي".

وأردف: "سيتم الإعلان عن صفقات نادي الزمالك الأربعاء، وتم إدارة هذا الملف باقتدار، بجانب ملف المدير الفني الأجنبي، وبالمناسبة معتمد جمال تولى المسئولية في توقيت صعب وأوجه له التحية على ما قدمه مع الفريق رغم الظروف الصعبة".

أحمد عيد يرغب في العودة للزمالك

وفي سياق متصل أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن أحمد عيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، يرغب في العودة إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عيد يريد العودة إلى الزمالك، ولكن المصري البورسعيدي يرفض رحيل اللاعب ويتمسك ببقائه، بالموسم الحالي".

جنوب إفريقيا تتأهل لربع نهائي كأس الأمم

وفي سياق متصل انتهت مباراة منتخب المغرب وجنوب أفريقيا في نهاية مباريات ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 بفوز منتخب جنوب أفريقيا بقيادة بيرسي تاو بهدفين مقابل لا شيء، وودع منتخب المغرب البطولة من دور الـ 16 وفشل الاستمرار في البطولة واستكمال نجاحات كأس العالم 2022 في قطر، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب المغرب وجنوب أفريقيا في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.

بيرسي تاو يشارك في فوز جنوب أفريقيا على المغرب

وبهذا الفوز يصعد منتخب جنوب أفريقيا لدور الـ 8 في بطولة كأس أمم أفريقيا ومواجهة منتخب الرأس الأخضر في الدور المقبل، ويغادر منتخب المغرب البطولة من الدور ثمن النهائي وسط صدمة كبيرة من الجميع، وفشل منتخب المغرب في استمرار النتائج الجيدة كما حدث في كأس العالم 2022 في قطر.

تابع موقع تحيا مصر علي