عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي: أحمد عيد يرغب في العودة للزمالك والمصري يتمسك باللاعب

أحمد عيد
أحمد عيد

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن أحمد عيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، يرغب في العودة إلى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عيد يريد العودة إلى الزمالك، ولكن المصري البورسعيدي يرفض رحيل اللاعب ويتمسك ببقائه، بالموسم الحالي".

جنوب إفريقيا تتأهل لربع نهائي كأس الأمم

وفي سياق متصل انتهت مباراة منتخب المغرب وجنوب أفريقيا في نهاية مباريات ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023 بفوز منتخب جنوب أفريقيا بقيادة بيرسي تاو بهدفين مقابل لا شيء، وودع منتخب المغرب البطولة من دور الـ 16 وفشل الاستمرار في البطولة واستكمال نجاحات كأس العالم 2022 في قطر، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة منتخب المغرب وجنوب أفريقيا في ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023.

نتيجة مباراة المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا 2023

بدأت مباراة المغرب وجنوب أفريقيا وسط سيطرة مغربية على مجريات المباراة دون وجود أي خطورة حقيقة على مرمى منتخب جنوب أفريقيا ووصل استحواذ منتخب المغرب في الشوط الأول نحو 51% مقابل 49% لمنتخب جنوب أفريقيا وسدد منتخب المغرب 4 مرات على مرمى جنوب أفريقيا في الشوط الأول مقابل تسديدتين لمنتخب جنوب أفريقيا منهم واحدة على المرمى، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف بين المغرب وجنوب أفريقيا.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب المغرب وجنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا 2023

وسيطر منتخب المغرب على أغلب مجريات الشوط الثاني ولكن دون فاعليه هجومية ونجح منتخب جنوب أفريقيا أن يسجل الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 57 عن طريق إيفيدينس ماكجوبا وعادت سيطرة منتخب المغرب من جديد على المباراة دون وجود أي خطورة على مرمى منتخب جنوب أفريقيا.

Image
منتخب جنوب أفريقيا

وحصل منتخب المغرب على ركلة جزاء في الدقيقة 85 من عمر المباراة وأهدرها أشرف حكيمي بغرابة شديدة وفشل الفريق في تحقيق التعادل، وتعرض سفيان أمرابط للطرد في الدقيقة 94 من عمر المباراة بعد منع هجمة محققه لمنتخب جنوب أفريقيا وحصل منتخب جنوب أفريقيا على ركلة حرة مباشرة سجل منها موكيانا الهدف الثاني في الدقيقة 95.

Image
موكيانا

بيرسي تاو يشارك في فوز جنوب أفريقيا على المغرب

وبهذا الفوز يصعد منتخب جنوب أفريقيا لدور الـ 8 في بطولة كأس أمم أفريقيا ومواجهة منتخب الرأس الأخضر في الدور المقبل، ويغادر منتخب المغرب البطولة من الدور ثمن النهائي وسط صدمة كبيرة من الجميع، وفشل منتخب المغرب في استمرار النتائج الجيدة كما حدث في كأس العالم 2022 في قطر.

تابع موقع تحيا مصر علي