عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإنجليزي الممتاز| انتصار أرسنال ونيوكاسل يونايتد وخسارة برايتون وأستون فيلا وهاتريك أديبايو

أرسنال
أرسنال

أسدل الستار على أولى أيام مباريات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وأقيمت 5 مباريات هامة وقوية وحقق أرسنال الفوز على نوتينجهام فورست بجانب انتصار نيوكاسل يونايتد على أستون فيلا، وتعادل فولهام أمام إيفرتون بدون أهداف.

أرقام الجولة الـ 22 في الدوري الإنجليزي الممتاز

أقيمت 5 مباريات في مواجهات اليوم الأول وتم تسجيل 16 هدفاً وإشهار 18 بطاقة صفراء وعدم إشهار أي بطاقة حمراء، ويرصد موقع تحيا مصر حصاد مباريات اليوم الأول في الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق أرسنال الفوز على نوتينجهام فورست بهدفين مقابل هدف واحد في افتتاح مباريات الجولة الـ 22 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل جابريل جيسوس هدف أرسنال الأول في الدقيقة 65 من عمر المباراة ثم سجل بوكايو ساكا الهدف الثاني في الدقيقة 72 من عمر المباراة، وفي نهاية المواجهة سجل تايوو أويني هدف نوتينجهام فورست الأول في الدقيقة 89 في المباراة، ووصل أرسنال للنقطة 46 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز واستمر نوتينجهام فورست في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
فابيان شار

ملخص اهداف ونتيجة مباراة أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز الممتاز

حقق فريق نيوكاسل يونايتد الفوز على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة كبيرة وقوية، وسجل فابيان شار هدف نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 332 من عمر المباراة وضاعف نفس اللاعب النتيجة في الدقيقة 36 بالهدف الثاني، وانتهى الشوط الأول بتقدم نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل لا شيء على أستون فيلا، وفي الدقيقة 52 سجل أليكس مورينو الهدف الثالث لفريق نيوكاسل يونايتد بالخطأ في مرماه وفي الدقيقة 71 سجل أولي وتاكينز هدف أستون فيلا الوحيد، ووصل نيوكاسل يونايتد للنقطة 32 في المركز السابع واستمر أستون فيلا في المركز الرابع برصيد 43 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة كريستال بالاس وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق كريستال بالاس الفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل بنجامين بريريتون الهدف الأول لفريق شيفيلد يونايتد في الدقيقة الأولى وتعادل إيبيريشي إيز هدف التعادل في الدقيقة 17 ثم سجل جيمس ميكاتي الهدف الثاني لفريق شيفيلد يونايتد في الدقيقة 20 وتعادل إيز من جديد لفريق كريستال بالاس في الدقيقة 27 وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وتمكن ميكايل أوليس أن يسجل هدف كريستال بالاس الثالث في الدقيقة 67 من عمر المباراة، ووصل كريستال بالاس للنقطة 24 في المركز الرابع عشر واستمر شيفيلد يونايتد في المركز الأخير برصيد 10 نقطة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مايكل أوليسي

هاتريك أديبايو يقود لوتون تاون للفوز على برايتون برباعية نظيفة

فاز فريق لوتون تاون الفوز على برايتون برباعية نظيفة وسجل أليجاه أديبايو 3 أهداف في المباراة في الدقائق 1و56و42 وانتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض، وفي الثالثة سجل تشيدوزي أوجبيتي يسجل هدف لوتون تاون الثاني، ووصل لوتون تاون للنقطة 19 في المركز السابع عشر واستمر برايتون في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.

نتيجة مباراة فولهام وإيفرتون في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة فولهام وإيفرتون في الجولة الـ 2 لبطولة الدوري الإنجليزي بالتعادل السلبي بدون أهداف، ووصل فولهام للنقطة 25 في المركز الثاني عشر واستمر إيفرتون في المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي