عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل أرسنال لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال التشكيل الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست في افتتاح الجولة الـ 22 لمنافسات الدوري الإنجليزي، ويبحث أرسنال عن الفوز في مباراة اليوم والاقتراب من صدارة الدوري الإنجليزي، ويرصد موقع تحيا مصر تشكيل أرسنال لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست اليوم الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق محمد بركات.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تبث مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق محمد بركات ويستضيف ملعب سيتي جرادوند مواجهة اليوم بين أرسنال ونوتينجهام فورست.

وكانت مباراة الذهاب بين أرسنال ونوتينجهام فورست قد انتهت بفوز أرسنال على ملعب الإمارات بهدفين مقابل هدف واحد.

تشكيل أرسنال الرسمي لمواجهة نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابريل ماجاليس، ألكسندر زينشينكو.

وسط الملعب: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، إيميل سميث روي.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابريل جيسوس، جابريل مارتينيلي.

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباراة أرسنال ونوتينجهام فورست

يتواجد أرسنال في الوقت الحالي بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة بينما يتواجد نوتينجهام فورست في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

لعب نوتينجهام فورست 21 مباراة في الدوري الإنجليزي وحقق الفوز في 5 مواجهات والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 11 مواجهة وسجل الفريق 26 هدفا واستقبل 38.

مباراة أرسنال وكريستال
أرسنال

أما أرسنال فقد لعب 21 مباراة وحقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل الفريق 42 هدفا واستقبل الفريق 20 ويبحث عن الفوز في مباراة اليوم من أجل التواجد في المركز الثاني بشكل مؤقت وبفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي بشكل مؤقت.

ويتواجد ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 48 نقطة ولعب الفريق 21 مباراة وحقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر مباراة واحدة أمام توتنهام هوتسبير وسجل الفريق 47 هدفا واستقبل 18.

تابع موقع تحيا مصر علي