عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليابان تفوز على البحرين (1/3) وتتأهل لربع نهائي كأس أمم آسيا 2023

مباراة البحرين واليابان
مباراة البحرين واليابان

انتهت مباراة منتخب اليابان والبحرين في ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023 بفوز منتخب اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد والتأهل للدور القادم في بطولة أمم آسيا، وحاول منتخب البحرين في مباراة اليوم تحقيق الفوز ولكنه اصطدم أمام الكمبيوتر الياباني، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة اليابان والبحرين في ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023.

نتيجة مباراة منتخب البحرين واليابان في كأس أمم آسيا 2023

سيطر منتخب اليابان على مجريات الشوط الأول من عمر المباراة وكانت هناك العديد من الهجمات الخطيرة ولكن كان هناك تفوق دفاعي من جانب منتخب البحرين، وسجل منتخب اليابان الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 31 عن طريق ريتسو دوان وسدد منتخب اليابان 7 تسديدات على مرمى البجرين في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الكمبيوتر على البحرين بهدف مقابل لا شيء.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة منتخب البحرين واليابان في كأس أمم آسيا 2023

ومع بداية الشوط الثاني تمكن منتخب اليابان أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 عن طريق تاكيفوسا كوبو ليقترب منتخب اليابان من التأهل للدور القادم في البطولة، ولكن كانت هناك محاولات عديدة من جانب منتخب البحرين لتسجيل الهدف الأول في المباراة وتحقق هذا الأمر في الدقيقة 64 عن طريق زيون سوزوكي بالخطأ في مرماه، ولكن استشعر منتخب اليابان الخطورة وسجل الهدف الثالث سريعا في الدقيقة 72 عن طريق أياسي يويدا.

Image
منتخب اليابان

ومع اقتراب المباراة من النهاية كانت هناك محاولات من منتخب البحرين من أجل تسجيل الهدف الثاني ومحاولة التعادل بعد ذلك ولكن انتهت المباراة بخسارة منتخب عربي آخر في البطولة وفوز اليابان على البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة اليابان القادمة في كأس أمم آسيا 2023

ويلعب منتخب اليابان المباراة القادمة في كأس أمم آسيا أمام الفائز من مباراة إيران وسوريا، وتقام مباراة إيران وسوريا اليوم الأربعاء في تمام السادسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية.

Image
مباراة اليابان والبحرين

وتقام مباراة اليابان القادمة في الدور ربع النهائي أمام الفائز من مباراة إيران وسوريا يوم السبت المقبل في تمام الواحدة والنصف ظهراً.

تابع موقع تحيا مصر علي