عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب أوزبكستان يفوز على تايلاند (1/2) ويتأهل لربع نهائي كأس أمم آسيا 2023

مباراة أوزبكستان
مباراة أوزبكستان وتايلاند

انتهت مباراة أوزبكستان وتايلاند ضمن مباريات ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023 بفوز منتخب أوزبكستان بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للدور القادم ومواجهة منتخب قطر في ربع نهائي كأس أمم آسيا ويودع منتخب تايلاند منافسات البطولة بعد أداء مميز، ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة مباراة أوزبكستان وتايلاند في ثمن نهائي كأس أمم آسيا 2023.

نتيجة مباراة أوزبكستان وتايلاند في كأس أمم آسيا 2023

بدأت مباراة اليوم بضغط قوي من جانب أوزبكستان لتسجيل الهدف الأول واستمر التعادل السلبي والتنظيم الدفاعي من جانب منتخب تايلاند حتى الدقيقة 37 وسجل وقتها عزيزبيك نورجوتياييف الهدف الأول وينتهي الشوط الأول بتقدم منتخب أوزبكستان على تايلاند بهدف مقابل لا شيء والاقتراب من التأهل للدور القادم في البطولة.

ملخص اهداف ونتيجة مباراة أوزبكستان وتايلاند في كأس أمم آسيا 2023

ومع بداية الشوط الثاني حاول منتخب تايلاند أن يسجل هدف التعادل ونجح ساياتشوك ساراتشارت أن يسجل هدف التعادل لمنتخب تايلاند لتعود النتيجة لنقطة البداية والتعادل من جديد بهدف لكل فريق.

Image
مباراة أوزبكستان وتايلاند

وفي الدقيقة 65 سجل عباسبيك فايزوليف الهدف الثاني لمنتخب أوزبكستان ليعود التقدم من جديد لمنتخب أوزبكستان على تايلاند بهدفين مقابل هدف واحد، وحاول منتخب تايلاند العودة في النتيجة من جديد وتسجيل هدف التعادل ولكن كان هناك تماسك دفاعي من جانب منتخب أوزبكستان وتنتهي المباراة بفوز منتخب أوزبكستان على تايلاند بهدفين مقابل هدف واحد والتأهل للدور القادم في كأس أمم آسيا ومواجهة منتخب قطر.

Image
مباراة أوزبكستان وتايلاند

موعد مباراة قطر وأوزبكستان في كأس أمم آسيا 2023

تقام مباراة منتخب قطر وأوزبكستان في ربع نهائي كأس أمم آسيا 2023 يوم السبت المقبل 3 فبراير 2024 وتبدأ المباراة في تمام الخامسة والنصف مساء ويستضيف ملعب البيت مواجهة قطر وأوزبكستان.

القناة الناقلة لمباراة قطر وأوزبكستان في ربع نهائي كأس أمم آسيا 2023

تبث مباراة قطر وأوزبكسان في ربع نهائي كأس أمم آسيا 2023 عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وقنوات السعودية الرياضية.

وتختتم مباريات اليوم في كأس أمم آسيا بالقمة الكبرى بين منتخب السعودية وكوريا الجنوبية وتنطلق المباراة في تمام السادسة مساء.

تابع موقع تحيا مصر علي