عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم: مسرحية آنستونا تعبنا فيها جدًا.. وبحضر لفيلم مع محمد ممدوح

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تحدثت الفنانة دنيا سمير غانم عن مسرحيتها آنستونا التي من المقرر عرضها قريبًا في موسم الرياض، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج et بالعربي.

دنيا سمير غانم: حضرنا لمسرحية آنستونا 9 شهور

وقالت دنيا سمير غانم في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: دي أول مسرحية في حياتي فأنا كنت مهتمة جدا أني أعمل عمل يليق بكل الجمهور في الوطن العربي كله، كان بيجلنا ناس كتيرة جدا من كل الوطن العربي وبالذات من السعودية وكانوا بيقولولي امتى هتيجي موسم الرياض، احنا عرضنا في مصر وحضرنا للمسرحية 9 شهور، وتعبنا جدا فيها، فالحمد لله أنا جيت أهو وإن شاء الله المسرحية تعجبكم.

دنيا سمير غانم

وبسؤالها عن الأعمال الفنية الجديدة التي تحضر لها، قالت دنيا سمير غانم: عندي إن شاء الله فيلم الجاراية إخراج أحمد الجندي، وتأليف كريم يوسف، إنتاج محمد أحمد السبكي، وأنا مع النجم الكبير محمد ممدوح.

تامر حبيب يشيد بمسرحية آنستونا

وسبق وأن أشاد السيناريست تامر حبيب بمسرحية آنستونا بعد حضوره لأحد عروضها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

بوستر مسرحية آنستونا

وكتب تامر حبيب في منشوره: والله ده انتوا اللي آنستونا، وابهجتونا وضحكتونا، وامتعتونا، وفكرتونا بأيام حلوة وحشتنا قوي، ومش هأخص أي حد بالذكر علشان بجد كلكم وبدون استثناء شاركتم في حالة البهجة اللي روحت البيت بيها ونمت مبسوط وصحيت مبسوط منها، شكرًا على البهجة والضحك والنوستالچيا في ايام الحاجات دي بقت شحيحة فيها قوي.

تفاصيل مسرحية آنستونا

ومن الجدير بالذكر أن مسرحية آنستونا يشارك في بطولتها عدد كبير من النجوم والنجمات، منها: دنيا سمير غانم، بسنت صيام، عمرو عبد العزيز، دنيا سمير غانم، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، مريم السكري، سامي مغاوري، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال.

وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية، ويتخلل تلك القصة العديد من المواقف الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي