عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم تنعي ناهد فريد شوقي وتوجه رسالة لابنتها: ربنا يصبرك

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم على نعي والدة الفنانة ناهد السباعي، المنتجة ناهد فريد شوقي، والذي وافتها المنية في الدقائق القليلة الماضية وفقا لما أعلنته الفنانة آية سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر 

دنيا سمير غانم تنعي المنتجة ناهد فريد شوقي 

ونشرت دنيا سمير غانم صورة المنتجة ناهد فريد شوقي رفقة ابنتها الفنانة ناهد السباعي عبر خاصية ستوري، وعلقت عليه، قائلة: "البقاء لله المنتجة ناهد فريد شوقي، خالص عزائي لابنتها الزميلة والصديقة العزيزة ناهد السباعي، وأختها الصديقة رانيا فريد شوقي، ربنا يصبركم. 

منشور دنيا سمير غانم 

وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي

وكانت قد رحلت عن عالمنا المنتجة ناهد فريد شوقي في الساعات القليلة الماضية، وجاء نبأ الوفاة عبر صفحة الفنانة آية سماحة بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: لا حول ولا قوة إلا بالله، انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي، إن لله وإن إليه راجعون.

وتابعت، كاشفة عن تفاصيل الجنازة: الصلاة الجنازة عصرًا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد.

دنيا سمير غانم وآخر أعمالها الفنية 

من ناحية اخرى، كانت أخر أعمال دنيا سمير غانم الفنية، مشاركتها في السباق الرمضاني 2023، وذلك من خلال مسلسل جت سليمة، الذي دارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وخاض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى.

ودارت أحداث المسلسل حول فتاة تدعى سليمة تعثر على كتاب مسحور بإمكانه أن يعيدها إلى الماضي، وبالفعل يحدث معها ذلك وتدخل في عدة مغامرات كوميدية على مدار 15 حلقة، وذلك في إطار كوميدي تشويقي اجتماعي، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

ويذكر، أن آخر ظهور لدنيا سمير غانم كان من خلال جنازة الفنان أشرف عبد الغفور التي أقيمت ظهر أمس الاثنين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكانت برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان، ومن المقرر أن نشهدها اليوم أيضا في جنازة الراحلة المنتجة ناهد فريد شوقي حيث أنه ورثت صفة والدتها في حرصها على حضور العزاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي