عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نظرًا لسوء الأحوال الجوية.. تأجيل حفل أحمد سعد في القرية العالمية لهذا الموعد

أحمد سعد
أحمد سعد

أعلن المطرب أحمد سعد تأجيل حفله الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته غداً الخميس، ليصبح يوم الجمعة 2 فبراير بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تأجيل حفلة أحمد سعد في القرية العالمية

وكتب أحمد سعد في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: نظرًا للأحوال الجوية المتوقعة تم تغيير موعد حفلة الفنان أحمد سعد في القرية العالمية إلى يوم الجمعة 2 فبراير.

تأجيل حفل أحمد سعد

أعمال أحمد سعد القادمة

وفي وقت سابق، كشف الفنان أحمد سعد عن استعداده خلال الفترة الحالية لطرح لـ 3 أغنيات جديدة من المقرر أن يطرحهم بعد أسبوعين من الأن، وذلك وفقا لـ تصريحات شقيقه الفنان عمرو سعد خلال لقائها بـ “عرب وود”.

أحمد سعد

وقال عمرو سعد خلال لقائه مع عرب ودد: “أحمد سعد بيحضر 3 أغنيات جديدة بينهم أغنيتن هيكسروا الدنيا والوطن العربي كله وهيحققوا نجاح كبير، وإن شاءالله هينزلهم كمان أسبوعين”.

أحمد سعد يثير الجدل

وعلى صعيد أخر أثار أحمد سعد جدلا واسعا الشهر الماضي بعد أن علق على وجوده في المركز الثاني بعد الهضبة عمرو دياب في قائمة الأكثر استماعًا على تطبيق أنغامي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أحمد سعد صورة توضح وجوده في المركز الثاني بعد عمرو دياب، وعلق عليها قائلًا: "مع أني حاسس أني اتظلمت"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

كما تصدر أحمد سعد التريند لفترة طويلة بعد أن أعلنت زوجته علياء بسيوني انفصالها عنه، موضحة السبب وراء الانفصال الذي بدى صادما للجميع.

وكتبت علياء بسيوني عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ، وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي

تابع موقع تحيا مصر علي