عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يؤدي واجب العزاء في حماة عمرو الجنايني

محمد رمضان في عزاء
محمد رمضان في عزاء حماة عمرو الجنايني

حرص الفنان محمد رمضان على تأدية واجب العزاء في حماة عمرو الجنايني نائب المسؤول التنفيذي والعضو المنتدب لأحد البنوك الكبيرة، وذلك في دار مناسبات عمر مكرم بالقاهرة، وتواجد رمضان في عدد من اللقطات في العزاء بجانب وزير الشباب والرياضة.

محمد رمضان في عزاء حماة عمرو الجنايني

وظهر محمد رمضان في الصور التي رصدها موقع تحيا مصر وهو يقدم المواساة الكاملة لعمرو الجنايني وأسرته أبرزهم زوجته رجاء أحمد بزان، وذلك في ظهور نادر له حيث لا يتواجد محمد رمضان في مثل هذه المناسبات الخاصة بالوفاة أو افراح المشاهير والوسط الفني وغيرهم.

محمد رمضان في عزاء حماة عمرو الجنايني 

محمد رمضان يبدأ تصوير فيلم أسد أسود 

هذا ويعكف محمد رمضان في الفترة الحالية على تصوير فيلم أسد أسود الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة رزان جمال وذلك في أول بطولة مطلقة لها في السينمات ويشارك في بطولته أيضا كلا من خالد الصاوى، ماجد الكداونى، وشريف سلامة، اسلام مبارك ، محمود السراجى، والذي يتم تصوير 60% منه في المملكة العربية السعودية و 40% منه في مصر.

محمد رمضان في عزاء عمرو الجنايني 

وكان قد تحدث محمد رمضان عن فيلم أسد أسود، قائلا: الفيلم من تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار.

محمد رمضان يغيب عن سباق مسلسلات رمضان 2024 

ولأول مرة ومنذ فترة يغيب الفنان محمد رمضان عن الموسم الرمضاني 2024 وذلك بسبب انشغاله في التحضير لفيلم أسد أسود، ليس هذا فقط بل أيضا حالة النشاط والارهاق الذي عاشها في الفترة الأخيرة من مسلسلات وافلام وحفلات مختلفة في عدد من الدول العربية ليقرر الفنان أن يأخذ قسطا من الراحة ويعود بقوة في موسم رمضان 2024.

وكان قد تصدر محمد رمضان التريند مؤخرا بسبب صورة له مع فتاة تحضنه وتقبله من خده وبدأ الأمر يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بكثرة، الأمر الذي جعل محمد رمضان يرد غاضبا: طلبت تتصور وماقدرش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية.. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا.

تابع موقع تحيا مصر علي