عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم مي كساب ووليد فواز.. تكريم النجوم في ملتقى التميز والإبداع

نجوم الفن في ملتقى
نجوم الفن في ملتقى التميز والإبداع

بدأ منذ قليل حفل تكريم نجوم الفن في ملتقى التمييز والإبداع والمقام حاليا في أحد الفنادق بالتجمع الخامس، وكان من بين هؤلاء النجوم إلهام شاهين والفنان اكرم حسني وعدد آخر من نجوم الفن.

نجوم الفن في ملتقى التميز والإبداع

وكان من بين حضور حفل تكريم ملتقى التميز والإبداع كلا من الفنان أكرم حسني وإلهام شاهين ووليد فواز ومي كساب وعاصي الحيلاني، حكيم، وريم البارودي، محمد العمروسي، مي فاروق، بشرى، ومحمد عساف وغيرهم من نجوم الفن.

نجوم الفن في ملتقى التميز والإبداع 

وظهر كلا من الفنانة مي كساب والفنان وليد فواز والفنان طارق صبري والمطربة منى فاروق والفنان اكرم حسني وعدد آخر من النجوم.

نجوم الفن في ملتقى التميز والإبداع 

أكرم حسني يهدي جائزته لوائل الدحدوح 

وتم تكريم الفنان أكرم حسني واهدى الاخير جائزته للصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح، وقال خلال الحفل: فخور إني موجود وبتكرم بحضور نخبة كبيرة من كل دول العربية، ولما الواحد بيدخل تجربة فنية بيتعامل معها على أنها درس، وبما أنى قلت سيرة الدرس عايز أذكر شخص عظيم علمني وعلم الوطن العربي، هو شخص معرفوش بشكل شخصي، لكن الوطن العربي كله يعرفه، هو الصحفي وائل الدحدوح أهدي تكريمي له، وهو علمنا الصبر والثبات.

مي كساب تتألق في مسلسل جعفر العمدة 

وجدير بالذكر، أنه تألقت مي كساب من خلال مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة حيث ظهرت بدور ثريا الزوجة الأولى للفنان محمد رمضان خلال الأحداث ولديها ابن تعرض للخطف بعد ولادته وتظل تبحث عنه لمدة 19 عام مع زوجها رغم أنه أمامها.

أما عن وليد فواز، فذاع صيته بشكل كبير من خلال دوره في مسلسل صوت وصورة والذي خاض بطولته أمام الفنانة حنان مطاوع وكلا من النجوم صدقي صخر وعمرو وهبة وعدد آخر من نجوم الفن وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة التليفزيون ومنصة واتش ات الرقمية، ورصد العمل العديد من القضايا في عمل فني درامي واحد حيث رصد المشاكل التي من الممكن أن تحدث بسبب خاصية الذكاء الاصطناعي وأضرار مواقع التواصل الاجتماعي ودورها في تحويل القضايا إلى قضايا رأي عام، فضلا عن التحرش وتزوير الشهادات والمعاناة النفسى والزوج السلبي وغيرها من الأشياء الهامة.

تابع موقع تحيا مصر علي