عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلغاء وتأجيل 1100 رحلة جوية بألمانيا بسبب إضراب موظفو الأمن بـ11 مطار

طيران
طيران

دخل موظفو الأمن في كبرى المطارات الألمانية فرانكفورت وهامبورج وبريمن وبرلين ولايبزيج ودوسلدروف وكولونيا وهانوفر وشتوتجارت وإرفورت ودريسدن، في إضراب لمدة يوم واحد، مما يؤدى إلى قيام المسافرين من وإلى 11 مطار في ألمانيا رئيسي اليوم بضرورة اتخاذ طرق بديلة للسفر بعد هذا الإضراب.

ودخلت نقابة فيردي في الإضراب في وقت متأخر من ليلة أمس في مطار كولونيا/بون، و لم يتم تشغيل المناوبة الليلية لمراقبة الركاب.

وألغيت حوالي 80% من حركة الرحلات الجوية المقررة في كولونيا/بون، وفقا لموقع المطار في الساعات الأولى من صباح اليوم.

وفي مطارات برلين وهامبورج وشتوتجارت، ألغيت جميع عمليات الإقلاع، وكذلك في مطار دوسلدورف، تم إلغاء ثلث الرحلات الجوية فقط، ولا يزال من المقرر إجراء الباقي.

وقالت  في وقت سابق رابطة المطارات الألمانية، التي تمثل صناعة المطارات في ألمانيا إنه سيتم إلغاء أو تأجيل ما يزيد على 1100 رحلة جوية في 11 مطارا في ألمانيا، اليوم، بسبب إضراب موظفي أمن المطارات، ونحو 200 ألف مسافر سيتأثرون بسبب تأجيل أو إلغاء الرحلات خلال الإضراب الذي يستمر يوما واحدا.

ودعت نقابة فيردي عمال شركات أمن الطيران الخاصة في 11 مطارا رئيسيا في ألمانيا إلى الإضراب، في خضم مفاوضات جماعية بين أرباب الأعمال والعمال.

تركيب وتشغيل شاشة إعلانات ثلاثية الأبعاد هي الأولي من نوعها في مصر 

اختارت إحدى كبري الشركات الإعلانية الرائدة في مصر مطار القاهرة الدولي لتركيب وتشغيل   شاشة إعلانات ثلاثية الأبعاد  هي الأولي من نوعها في مصر و ذلك بين صالتي السفر والوصول بمبني الركاب رقم ٢ بمطار القاهرة . 

تركيب وتشغيل شاشة إعلانات ثلاثية الأبعاد هي الأولي من نوعها في مصر 

جدير بالذكر أن الشاشات ثلاثية الابعاد تقدم حلولا إعلانية مبتكرة من خلال تجربة بصرية مميزة تحدث تأثيرا ملحوظا علي المشاهد وتجذب انتباههم وتواكب احدث الاتجاهات العالمية.

الاستعدادات النهائية بالمطارات المصرية ولوميريديان مطار القاهرة احتفالا بالكريسماس

في إطار استعداداتها للاحتفال بـ الكريسماس، أنهت شركة ميناء القاهرة الجوي والشركة المصرية للمطارات وفندق لوميريديان مطار القاهرة الاستعدادات النهائية للاحتفال بأعياد الكريسماس والعام الميلادي الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي