عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اطلالة منى زكي في افتتاح فيلم رحلة 404 في السعودية| صور

فيلم رحلة 404
فيلم رحلة 404

تواصل الفنانة منى زكي تصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك من خلال فيلم رحلة 404، الذي بدأ عرضه في السينمات المصرية منذ أيام قليلة وشهد العرض الخاص له في دولة السعودية في مساء يوم الثلاثاء المنقضي، وخطفت منى زكي الانظار في العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في السعودية بسبب إطلالتها الأنيقة والجذابة.

اطلالة منى زكي في افتتاح فيلم رحلة 404 بالسعودية

وظهرت منى زكي في مجموعة صور رصدها موقع تحيا مصر خلال تواجدها في العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في السعودية بفستان أسود أنيق ومحتشم، لم يكشف عن اي اجزاء من جسدها كما تفعل الكثير من النجمات، كما ظهرت بأكمام طويلة من كتف والكتف الآخر بكم شفاف وحازت هذه الإطلالة على إشادات كبيرة من قبل رواد السوشيال ميديا حي لفتت أنظار الكثير منهم.

منى زكي في العرض الخاص لفيلم رحلة 404

أما من الناحية الجمالية، فظهرت منى زكي في الصور بتسريحة شعر مرفوعة مع ترك خصلات من شعرها من الأمام، وحرصت على وضع بعض لمسات المكياج الهادئة لتناسب رقة ونعومة إطلالتها التي ظهرت بها في فيلم رحلة 404.

منى زكي في افتتاح فيلم رحلة 404 في السعودية

تصريحات منى زكي عن فيلم رحلة 404

وكانت منى زكي قد تصدر التريند أيضا في الأيام الماضية بسبب كشفها عن أسرار جديدة بشأن فيلم رحلة 404 والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان محمد فراج والفنان محمد ممدوح "تايسون"، حيث قالت بإنها تحسمت لدرجة كبيرة بالبدء في تصوير العمل بسبب الشخصيات الغريبة التي به فور قراءة السيناريو ولكن في نفس يوم الاجتماع لمناقشة العمل عملت منى زكي بأنها حامل في ابنها الوسطاني حيي كانوا يحضرون للعمل منذ 2013، ما أدى إلى توقف التصوير حتى ولادتها.

وتطرقت بالحديث عن المشكلات الاخرى التي واجهت العمل، وهي رفض العديد من شركات الإنتاج له رغم تحمس الكثير للأحداث المكتوبة في السيناريو إلا أنهم تخوفوا من العقبات التي من الممكن أن تحدث فور عرض العمل والتي من المقرر أن تلحق بهم بخسائر فادحة.

منى زكي وظهورها بالحجاب في فيلم رحلة 404 

وعن ظهورها بالحجاب، أشارت منى زكي أنها أحبت هذه المرة التي تظهر بها بالحجاب بشكل مختلفة وظهورها مختلف تمام عما كانت عليه في مسلسل تحت الوصاية والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023، ومسلسل لعبة نيوتن في رمضان 2021، لكنها أحيانا يحدث لها تشتت وتقول جمل من تحت الوصاية في تصوير فيلم رحلة 404 بسبب الحجاب الذي ترتديه في الشخصيتن، متمنية أن ينال العمل نجاح كبير وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي