عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي في أزمة مع الرقابة.. تعرف على المشاهد المحذوفة

فيلم رحلة 404
فيلم رحلة 404

أصبحت أفلام النجمة منى زكي، مادة مثيرة للجدل، فبعد حدوث ضجة عارمة بسبب فيلمها السابق أصحاب ولا أعز، دخل فيلمها الجديد الذي يحمل اسم رحلة 404 في أزمة مع الرقابة بسبب بعض المشاهد التي تعرضت للحذف، وهو ما كان السبب وراء تأجيل عرضه الفترة الماضية.

دخول فيلم رحلة 404 في أزمة مع الرقابة على المصنفات الفنية

اعترضت هيئة الرقابة على المصنفات الفنية برئاسة الدكتور خالد عبد الجليل، على بعض مشاهد فيلم رحلة 404 التي يرصدها تحيا مصر،مما دفعها لرفض عرضه بشكله الأول، حيث أن هناك مشهد كان يجمع بين الفنانة شيرين رضا والنجمة المصرية منى زكي في بداية العمل ولكن عدله السيناريست محمد رجاء بسبب وجود بعض الإيحاءات غير الأخلاقية التي علقت عليها الرقابة.

مشاهد من فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي 

الرقابة ترفض مشاهد بفيلم رحلة 404 بطولة منى زكي

وفي مشهد آخر جمع بين الفنان محمد فراج ومنى زكي، اعترضت الرقابة بشكل كبير على نص تداوله الثنائي فيما بينهما وهو ما سبب أزمة بينها وبين صناع العمل، حيث أن الآخرين أوضحوا أن هناك أعمال قدمت نفس المشاهد دون اعتراض منها، ولكن أصرت الرقابة على موقفها وتم تعديل المشهد.

تأجيل عرض فيلم رحلة 404

حذف مشهد الحج في فيلم رحلة 404 بطولة منى زكي

وبشكل كامل تم حذف مشهد حج منى زكي في نهاية فيلم رحلة 404، الذي حقق نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور وكبار النقاد رغم  تلك التعديلان التي أُجريت عليه وتأجيل عرضه مده طويلة.

ويشارك في بطولة فيلم رحلة 404 نخبة من النجوم، وأبرزهم: منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد رجاء، إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد، وإخراج هاني خليفة.

جدير بالذكر أنه شاركت الفنان منى زكي في الماراثون الرمضاني المنصرم بمسلسل تحت الوصاية من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة النجمة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبد الحميد، محمد السويسري، خالد كمال، ثراء جبيل، علي صبحي، وعدد آخر من الفنانين.

وتألقت منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز بطولة منى زكي، الفنان الأردني إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، دياموند أبو عبود. وهو من إخراج وسام سميرة.

تابع موقع تحيا مصر علي