عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تكشف حقيقة المشاكل مع احمد فهمي بعد الطلاق

هنا الزاهد واحمد
هنا الزاهد واحمد فهمي

تحدثت الفنانة هنا الزاهد لأول مرة عن تفاصيل وحقيقة المشاكل التي نشبت بينها وبين الفنان احمد فهمي بعد طلاقها منه، وذلك خلال لقاء هنا الزاهد الإذاعي على راديو نجوم إف ام عبر برنامج "كلاكيت" والذي تقدمه الإعلامية لينا الطهطاوي، وذلك في أول ظهور إعلامي لها بعد الطلاق.

هنا الزاهد تكشف تفاصيل طلاقها من احمد فهمي 

 وقالت هنا الزاهد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر إنه لا حقيقة لوجود مشاكل بينها وبين احمد فهمي بعد الطلاق، وليس قانونا أن ينشأ خلافات بين اي زوجين يقررا سويا الانفصال، ربما كان ذلك الأنسب لهم ولحياتهم، وأيضا للحفاظ على الود والاحترام بينهم، موضحة : "بالنهاية نحن كنا أصدقاء منذ البداية وبيننا عشرة كبيرة وبيننا كل الاحترام وهو شخص محترم جدًا".

هنا الزاهد وأحمد فهمي 

وتابعت هنا الزاهد حديثها عن احمد فهمي وعلاقتهم بعد الطلاق، مشيرة إلى أنه أصبح من أقرب اصدقائها كما أنه زميل عمل وصاحب عشرة كبيرة بينهم، لذا يجب أن يكون بينهم كل الود والاحترام.

طلاق هنا الزاهد واحمد فهمي 

هنا الزاهد عن سبب طلاقها من احمد فهمي: مش كل حاجة مشيت زي ماحنا عايزين 

وعن سبب طلاقها من احمد فهمي، قالت هنا الزاهد: مش كل حاجة بتمشي زي ما احنا عايزين عشان كدة بتلاقي أن النصيب واقف هنا والطلاق أمر لابد منه عشان حياتنا تستمر بطريقة أفضل من اللي كانت عليها رغم أن القرار في حد ذاته بيكون صعب.

تصريحات هنا الزاهد عن أحمد فهمي 

واضافت هنا الزاهد بإن الأمر كان صعب عليها في البداية لكن في النهاية الحياة تستمر وكلا منهما سواء هي أو أحمد فهمي سعداء بهذه الحياة وسعداء بهذا القرار ولا يوجد ضغينة بينهم، موضحة: "الحياة قصيرة جدا ولازم اشوف حياتي وهو يشوف حياته".

طلاق هنا الزاهد واحمد فهمي 

وكانت قد أعلنت هنا الزاهد طلاقها من احمد فهمي في يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر نوفمبر المنقضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، أشارت فيه إلى أن الطلاق بينها وبين احمد فهمي تم رسميا وأنه سيظل بينهم كل الود والاحترام والتقدير، ليبدأ الجمهور في التفاعل مع هذا النبأ رغم أنه كان من المعروف منذ فترة أن هذا الطلاق قائم لا محال بسبب خلافات أسرية بينهم، ولكن لم يخرج أحمد فهمي ويتحدث بأي شيء عن علاقته بهنا الزاهد أو الانفصال الحادث بينهم.

تابع موقع تحيا مصر علي