عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بينصب على الناس.. أحمد جمال سعيد يحذر من منتحل شخصيته على فيسبوك

أحمد جمال سعيد
أحمد جمال سعيد

خرج الفنان احمد جمال سعيد ليحذر الجمهور من صفحة علر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحمل اسمه وتتحدث لعدد من الأشخاص على أنه أحمد جمال سعيد بنفسه وتستغلهم في عمليات النصب، لذا خرج الفنان ليوضح حقيقة الأمر للجمهور في الساعات القليلة الماضية.

أحمد جمال سعيد يحذر من منتحل شخصيته على فيسبوك 

وكتب أحمد جمال سعيد في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ورصده موقع تحيا مصر: خلي بالكم في حد عامل اكونت بأسمي و بينصب علي الناس ارجوكم اعملولو ريبورت واي صفحه غير الي واخدين العلامه الزرقاء انا مليش اي علاقه بيهم و شكراً..ريبورت بعد اذنكم.

منشور أحمد جمال سعيد 

كما نشر نص محادثة بين الصفحة التي تحمل اسم أحمد جمال سعيد واحد الفتيات حيث يطلب منها التسجيل في منصة الكتورنية بهدف الحصول على ربح مادي.

أحمد جمال سعيد في حكاية ما تيجي نشوف 

من ناحية أخرى، كان قد تألق الفنان أحمد جمال سعيد في حكاية ما تيجي نشوف والتي أتت ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين ودارت أحداث الحكاية حول الشك والصداقة القوية بين الشباب والسيدات والتي يمكن أن يتسبب في مشاكل عديدة فيما بعد حتى لو كان كلا منهما يثق ثقة عمياء في الاخر، وخاض بطولة المسلسل كلا من هنا شيحة، طارق صبري، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، أحمد جمال سعيد، نبيل عيسى.

أحمد جمال سعيد 

وحققت حكاية ما تيجي نشوف نجاحات كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحصد أحمد جمال سعيد إشادات كبيرة من قبل الجمهور ورواد السوشيال ميديا، حيث جاءت تعليقاتهم: الموهوب الشاطر أحمد جمال سعيد اللي بيميزه انه حقيقي بيشتغل في صمت وشغله بيتكلم عن جمال موهبته رغم انه حفيد فريد شوقي ده مخلهوش يستغل القرابة انه يوصل ويبقي فنان لا اشتغل علي نفسه ودايما بيطور من نفسه وادائه دايما بيكون من احسن للأحسن مبدع ومتميز وتحب تشوفه في اي عمل بيتقن الدور وبيطلع احلي ما عنده.

أحمد جمال سعيد يتعرض لوعكة صحية 

وبعد انتهاء عرض حكاية ما تيجي نشوف بأيام، اعلن الفنان أحمد جمال سعيد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، حيث نشر صورة له من  داخل سرير المستشفى عبر خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: "اللهم انت الشافي المعافي.. اللهم ارفع عني وخفف تعبي يارب"، دون الكشف عن تفاصيل هذه الوعكة أو أسباب أو اي تصريحات أخرى عن المرض الذي اصيب به بشكل مفاجئ.

تابع موقع تحيا مصر علي