عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام كاريكا يتصدر التريند بعد احتفاله بزفاف ابنته

عصام كاريكا يحتفل
عصام كاريكا يحتفل بعقد قران ابنته

تصدر الفنان عصام كاريكا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد احتفاله بعقد قران ابنته المخرجة مي في مساء أمس الأربعاء على شاب من خارج الوسط الفني يدعى هشام نبيل، وكانت الفرحة والسعادة تملأ وجه الفنان عصام كاريكا في هذه المناسبة التي يتمناها كل أب.

عصام كاريكا يحتفل بزفاف ابنته 

واحتفل عصام كاريكا بعقد قران ابنته في مساء أمس الأربعاء بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وذلك بحضور نخبة من نجوم الفن الذي رصدهم موقع تحيا مصر من بينهم الفنان تامر حسني الذي أحيا حفل الزفاف من خلال غناء عدد من أغانيه المميزة والمليئة بالبهجة حيث تألق بأغنية حلو المكان في وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

عصام كاريكا يحتفل بعقد قران ابنته

بينما قدم أيضا الفنان مصطفى حجاج أغنيته الشهيرة "يامنعنع"، التي تشعل حفلات الزفاف دائما، وذلك في حفل زفاف ابنة الفنان عصام كاريكا، وأيضا قدم حميد الشاعري عدد من أغانيه خلال حفل الزفاف.

عصام كاريكا يحتفل بعقد قران ابنته 

أبرز الحضور في حفل زفاف عصام كاريكا 

وحضر حفل زفاف ابنة عصام كاريكا أيضا كلا من النجوم يسرا، أحمد شيبة، مصطفى حجاج، محمد محيي، بوسي، مرتضى منصور، وتامر أمين، خالد يوسف، أحمد آدم، تامر حسين، عزيز الشافعي، مصطفى كامل، حكيم، الراقصة دينا، وعدد آخر من نجوم الفن والاعلام.

وظهر عصام كاريكا في حفل زفاف ابنته مرتديا بدلة سوداء وتحتها قميص باللون الابيض فضلا عن بيبونة باللون الاسود، أما ابنته فظهرت بفستان زفاف انيق مرصع بالخذف ومتوح من الصدر، لتخطف ابنته الأنظار بتلك الإطلالة الأنيقة.

عصام كاريكا يتحدث عن محمد رمضان

وكان قد كشف الفنان عصام كاريكا عن رأيه في الفنان محمد رمضان، حيث قال بإنه "بتاع شو" على حد وصفه كما أكد أنه يستفز الجمهور والغلابة ووجه له نصيحة، قائلا: شارك جمهورك وقول أنك كسبت فلوس وأحمد ربنا، أنما متطلعش تحط الفلوس جنبك كدة، ورقة منهم تعيش أسرة شهر.

كما وجه له نصيحة أخرى، وهي النظر في أمر ملابسه مرة أخرى في الحفلات ويشاور مصمم أزياء في هذا الأمر، موضحا: الناس عارفة أن جسمك رياضي ومية مية، بس في أخواتنا البنات بتتفرج عليك.

كما تحدث عن سرقة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا لعدد من أغنياته من بينهم أغنيته في فيلم بوحة والتي حولها إلى بوم بيكا بوم،  وأغنية البسكلتة البسكلتة.

تابع موقع تحيا مصر علي