عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام كاريكا يحتفل بعقد قران ابنته مي| صور

عقد قران ابنة عصام
عقد قران ابنة عصام كاريكا

احتفل المطرب والملحن عصام كاريكا اليوم الأربعاء بعقد قران ابنته مي على شاب من خارج الوسط الفني، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

عقد قران ابنة عصام كاريكا

وظهر عصام كاريكا في عقد قران ابنته الذي يرصد تفاصيله موقع تحيا مصر متأثرًا فرحًا وحبًا في ابنته، ومن المقرر أن يحضر حفل عقد قران ابنة عصام كاريكا عدد كبير من النجوم والنجمات في مجال الغناء.

عقد قران ابنة عصام كاريكا
عصام كاريكا وابنته مي من عقد قرانها
عصام كاريكا من عقد قران ابنته مي

عصام كاريكا يتهم حمو بيكا بالسرقة

وفي وقت سابق، وجه عصام كاريكا اتهاما لمؤدي المهرجانات حمو بيكا بسرقة أغانيه، وذلك خلال لقاءه مع الإعلامية نورهان عبد الفتاح، في برنامج زوم ونص، المذاع عبر شاشة قناة هي.

وأكد عصام كاريكا على أن مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا سرق منه أغنية بعنوان بوم بوحا بوم، والتي غناها الفنان محمد سعد في فيلم بوحة، وحولها لـ أغنية بوم بيكا بوم، فضلًا عن سرقته لحن أغنية البسكلته البسكلته وحولها لـ أغنية الرانج روفر الرانج روفر، موضحا: حمو بيكا خد مني الأغاني دي من غير ما أعرف، وحولهم ونزلهم، ولما كلمته قالي والله ما كنت أعرف أنها بتاعت، وحتى الأن محذفهمش.

عصام كاريكا ينتقد محمد رمضان 

وفي اللقاء ذاته، انتقد عصام كاريكا تصرفات النجم محمد رمضان في استعراض ممتلكاته وثروته، فقال: محمد رمضان بتاع شو أوي و بيستفز الناس وفيه غلابة كتير بتشوفه، شارك جمهورك وقول أنك كسبت فلوس وأحمد ربنا، أنما متطلعش تحط الفلوس جنبك كدة، ورقة منهم تعيش أسرة شهر.

واضاف: الناس كلها بتنقده أنه بيطلع عريان على المسرح، الناس عارفة أن جسمك رياضي ومية مية، بس في أخواتنا البنات بتتفرج عليك، أنت أغانيك مكسرة الدنيا، نصيحة مني شاور لابس قبل ما تظهر، و لم الناس حواليك، الناس بتحبك واتلمت حواليك في رمضان في مسلسل جعفر العمدة.

كما انتقد عصام كاريكا في ذلك اللقاء الملحن عمرو مصطفى وكثرة خلافاته مع نجوم الوسط الغنائي التي من الممكن أن تكون سببًا في تراجعه على المستوى المهني على حد تصريحاته.

تابع موقع تحيا مصر علي