عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل جديدة في القبض على دنيا بطمة.. ما حكم حبسها؟

دنيا بطمة
دنيا بطمة

نجحت الشرطة المغربية في القبض على الفنانة دنيا بطمة وذلك في عصر يوم الاربعاء الموافق 31 من شهر يناير المنقضي، لتتصدر دنيا بطمة حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، حيث بدأ العديد من الجمهور يتسائل عن سبب القبض عليها وما هو حكم حبسها.

القبض على دنيا بطمة في الدار البيضاء

ورصد موقع تحيا مصر تفاصيل القضية كاملة، حيث جاء القبض على دنيا بطمة بسبب حكم قضائي عليها بالحبس النافذ بسنة حبش وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم في ملف"حساب حمزة مون بيبي"، حيث نجحت الشرطة المغربية في القبض عليها تنفيذا لحكم محكمة النقض الوكيلَ العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش.

دنيا بطمة وقصة القبض عليها 

وكانت قد خرجت دنيا بطمة وتحدثت عن قضيتها الشهيرة والمعروفة بقضية "حساب حمزة مون بيبي"، مشيرة إلى أنها لا تخاف من القضاء والحساب فالكل سواسية أمام النجوم وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

طليق دنيا بطمة يفتح النار عليها 

وخرج طليق دنيا بطمة ليفتح النار عليها حيث قال في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تيك توك، مشيرا إلى أنه يخجل من قول اسمها أمام الناس، موضحا:  سنوات استحملتك بقرفك وسخافتك، ووساخة قلبك وعائلتك، من حياتك ودنيتك وكل الأشياء.

دنيا بطمة وطليقها

وتابع طليق دنيا بطمة بأنه السبب في كل ما وصلت له دنيا بطمة حيث قام باختيارها ووضعها على القمة وبدأ ينشيء بينها وبين الشعراء علاقة صداقة لتبدأ مسيرتها الفنية وتحقق نجاحات مختلفة وهو خلفها ويدعمها لكنه لم يتوقع منها كل هذه الحماقة، وهذه التصرفات السيئة التي تقوم بها، وغيرها من الاتهامات والانتقادات والهجوم العنيف الذي وجهه لها.

دنيا بطمة تدافع عن نفسها: بتعرض لمؤامرة 

وكانت قد دافعت دنيا بطمة عن نفسها بعد واقعة حساب حمزة مون بيبي مشيرة إلى أنها تتعرض لمؤامرة من عصابة كبيرة لكنها تثق في قدرة الله وستأخذ حقها من هذه العصابة بالقانون موضحة: الستارة ستنكشف مع الأيام وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا معايا أشياء كتيرة.

وأكدت دنيا بطمة أنها تتعرض للخبث والغدر من قبل أحد الأشخاص، ثم انهارت من البكاء قائلة إنها حاولت عدم البكاء والصمود لكنها لم تستطيع بعد كل ما مرت به من أزمات متتالية، مشيرة إلى أنها تحاول الوقوف صامدة من أجل عائلتها وأسرتها التي يحتجون لها بشدة وتقف في ضهرهم وهي آمالهم الوحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي