عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتعرض لمؤامرة والناس بتغدر بيا.. القصة الكاملة لانهيار دنيا بطمة بعد قرار حبسها

دنيا بطمة
دنيا بطمة

تصدر اسم الفنانة دنيا بطمة تريند مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن ظهرت في مقطع فيديو تم تداوله بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهرت فيه منهارة من البكاء، بعد صدور قرار بحبسها لمدة عام، على هامش تورطها في قضية حمزة مون بيبي.

انهيار دنيا بطمة من البكاء بعد قرار حبسها

ويرصد موقع تحيا مصر أنه تم القبض على دنيا بطمة في شهر ديسمبر الماضي لتورطها مع شقيقتها ابتسام في امتلاكهما لحساب فاضح للمشاهير باسم حمزة مون بيبي على سناب شات، واستهدفوا من خلاله فنانات مغربيات، والهدف من الحساب كان فضح ممارسات وعلاقات بعضهن مشبوهة برجال خليجيين، وتم اطلاق سراحها بعدها بأيام.

وقالت دنيا بطمة بعد إطلاق سراحها في مقطع فيديو لها عبر موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك: أنا معرضة لمؤامرة من عصابة كبيرة ولكن ربي فوق هو اللي شايف مهما أتكلم في تفاصيل ربنا فوق وهيجبلي حقي، الستارة ستنكشف مع الأيام وأقسم بالله مع الأيام هتكتشفوا معايا أشياء كتيرة.

دنيا بطمة: الناس بتغدر بيا

وتابعت: كدب وخبث وناس تغدر بيك، الحمد لله، ببكي لإني مش عارفة أعمل إيه، حاولت مبكيش لكن مقدرتش، أنا إنسانة أنا مش جماد، عمركوا ما تيأسوا أو تقولوا إن دي آخر الحياة، امسحي دموعك واقفي وكملي طريقك، لأن عندك عائلتك وأنا دلوقتي معنديش إلا عائلتي.

دنيا بطمة تتألق في أغنية خربوشة

وسبق وأن تألقت دنيا بطمة من خلال تقديمها لأغنية خربوشة عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وتحدثت دنيا بطمة عن أغنيتها الجديدة خربوشة موضحة أن الجمهور طلب منها تقديم أغنية طريقة الكشكول المغربي الشعبي، وقالت دنيا بطمة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: لأن تراثنا المغربي الأصيل هوية عريقة نعتز بها ومصدر فخرنا.

وتابعت: ولأنه يقع على عاتقنا كفنانين أن نكرمه ونحمل مشعل الحفاظ عليه وتجديده ولأنه ميراث أجدادنا وذاكرتنا التاريخية التي لن يمحوها الزمان..

وأضافت: ارتأيت ونزولا عند طلب جمهوري الحبيب أن أقدم بصوتي هذا الكشكول المغربي الشعبي الخالص الذي يضم مزيجا متنوعا من فننا الغني.. أتمنى أن ينال إعجابكم وأن تستمتعوا به.

تابع موقع تحيا مصر علي