عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعطفك وحنانك عرفت يعني اي أمومة.. رانيا محمود ياسين تهنيء والدتها شهيرة بعيد ميلادها

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين وشهير

حرصت الفنانة رانيا محمود ياسين على الاحتفال بعيد ميلاد والدتها الفنانة شهيرة والذي يحل اليوم الخميس الموافق 1 من شهر فبراير الجاري موجهة رسالة مؤثرة لها وكاشفة عن الاشياء التي تعلمتها منه.

رانيا محمود ياسين لوالدتها شهيرة: بقيت إنسانة ليها وجود بفضلك

وقالت رانيا محمود ياسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، مرفقة صورها مع والدتها شهيرة: حبيتي الغالية أمي الحبيية بفضلك وبفضل دعواتك، بقيت إنسانة ليها وجود، وبحبك وعطفك وحنانك، عرفت يعني إيه أمومة ويعني إيه أم  بتعطي وبتخاف على أولادها وبتضحي علشانهم.

 رانيا محمود ياسين تهنئ والدتها بعيد ميلادها

وتابعت رانيا محمود ياسين حديثها، قائلة: اتعلمت منك كل حاجة، بس طبعًا أنا مش هعرف أبقى زيك، أنتِ مافيش زيك أصلًا يا حبيبتي، ربنا يخليكي ليا ويحفظك ويبارك في عمرك، أنتِ الأم حنونة وأنتِ السند والوتد اللي موقفنا كلنا على رجلنا، يا حبيتي كل سنة وأنتِ طيبة وسعيدة، ويبارك فيكي وفي صحتك يا قلبي.

عيد ميلاد شهيرة

وتحتفل الفنانة شهيرة  زوجة الفنان الراحل محمود ياسين اليوم بعيد ميلادها، وذلك في تواجد أسرتها وأقاربها وعدد من زملائها في الوسط الفني، وكان آخر ظهور للفنانة شهيرة على الساحة الفنية مشاركتها في فيلم الحب بين قوسين والذي تم عرضه في عام 1993،والتي دارت أحداثه حول سيدة مطلقة ثرية تحب وتتزوج سائقها، ردًا لجميله في تحمل تهمة حادث سيارة بدلًا عنها، إلا أن الظروف تظهر صعوبة التقارب بينهما، فضلاً عن رفض كل المحيطين بها لهذا الارتباط.

الفنانة شهيرة 

وكانت قد أعلنت شهيرة اعتزالها الفن في فترة مرض الفنان محمود ياسين بعد ارتدائها للحجاب حيث قررت أن تبتعد عن الساحة الفنية وتتفرغ لأسرتها والعبادة.

آخر أعمال رانيا محمود ياسين 

وكانت آخر أعمال رانيا محمود ياسين في مسلسل انحراف وذلك إلى جانب الفنانة روجينا، سميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وعبد العزيز مخيون، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز، وتم عرض العمل في سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي