عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملابس نسائية| حبس لصين حاولا سرقة محل جواهرجي بالعياط

حبس
حبس

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية، حبس لصين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة محل جواهرجي بمدينة العياط، بعد إخفاء ملامحهما بارتداء ملابس حريمي.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة إعداد تقرير مفصل بذلك.

وكان قد ابتكر لصان حيلة شيطانية لسرقة محل جواهرجي بمدينة العياط حيث ارتديا ملابس حريمي لإخفاء ملامحهما إلا أنهما ألقي القبض عليهما قبل تنفيذ مخطتهما.

التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة بجنوب الجيزة كشفت ملابسات الواقعة بعدما تلقى مركز شرطة العياط بمديرية أمن الجيزة بلاغا بضبط شخصين، مقيمين بدائرة المركز أحدهما يرتدى ملابس نسائية لإخفاء وجهه وهيئته، وبحوزة الآخر "فرد محلى وقطعة سلاح أبيض سكين" حال محاولتهما سرقة محل مصوغات ذهبية بدائرة المركز.

تم الانتقال والفحص وضبط الجناة وبمواجهتهما قررا بقيامهما بالاتفاق فيما بينهما على سرقة محل المصوغات المشار إليه على النحو المشار إليه وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتحفظت قوة من مباحث الجيزة، على كاميرات المراقبة في محيط المحل الذي خطط المتهمان لسرقته لتحديد ملابسات الواقعة، وقررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

متهمين بالإتجار في الحشيش والأسلحة النارية

ألقت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية القبض على متهمين عاطلين تخصص نشاطهما الإجرامي فى الإتجار بمخدر الحشيش والأسلحة النارية غير المرخصة وذلك بمحيط دائرة مركز شرطة سنهـور القبلية.

التحقيق مع متهمين بالإتجار في الحشيش والأسلحة النارية

وتباشر النيابة العامة التحقيق مع المتهمين الإثنين بتهمة الإتجار في مخدر الحشيش والأسلحة النارية غير الرخصة، كما أمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى المعمل الجنائي لكتابة تقرير مفصل عنها، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه إليهما، كما وجهت لهما تهمة الإتجار في  الحشيش والأسلحة النارية غير المرخصة.

وكانت قد تابعت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات قيام عاطلان لهما معلومات جنائية مقيمان بدائرة مركز شرطة سنهـور القبلية تخصص نشاطهما الإجرامي فى الإتجار بمخدر الحشيش وكذا الأسلحة النارية غير المرخصة وترويجهما على عملائهما متخذين من دائرة مركز شرطة سنهور القبلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما غير المشروع.

تابع موقع تحيا مصر علي