عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم أحمد حلمي وأنغام وحماقي.. نجوم الفن في مباراة النصر وانتر ميمي بالرياض

أحمد حلمي رفقة نجوم
أحمد حلمي رفقة نجوم الفن في مباراة النصر وانتر ميمي

شارك الفنان أحمد حلمي جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مجموعة صور جديدة له أثناء حضوره مباراة النصر السعودي وانتر ميمي الأمريكي المقام في السعودية بمدينة الرياض في مساء أمس الخميس، وذلك ضمن كأس موسم الرياض 2024.

أحمد حلمي رفقة نجوم الفن في مباراة النصر وانتر ميمي 

وظهر أحمد حلمي في مجموعة الصور التي شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رفقة كلا من المطربة أنغام صاحبة لقب صوت مصر والمطرب محمد حماقي والذين حرصوا على إحياء حفل افتتاح مباريات أمس بعدد من أغانيهم المميزة، كما تواجد أيضا الفنان عمرو يوسف في السعودية لمشاهدة هذه المباراة الحاسمة وعدد من نجوم الفن الآخرين أيضا.

أحمد حلمي ونجوم الفن في مباراة النصر وانتر ميمي 

أحمد حلمي ومنى زكي

وكان قد تصدر الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد دعمه المستمر لها وحديثها الدائم عنه، حيث أشاد حلمي بفيلمها الجديد الذي أتى بعنوان رحلة 404، مشيرا إلى أنه من أفضل الأفلام التي شاهدها في الفترة الاخيرة ولن يتحدث عن أداء زوجته منى زكي لأن شهادته ستكون مجروحة، لتخرج منى زكي في تصريحات تليفزيونية، قائلة: أحمد حلمي أكتر حد بيساندنى من أول ما اتجوزنا ولأنه جواه فنان مختلف ومتنوع فهو سند كبير، ودايما موجود معايا.

نجوم الفن في مباراة النصر وانتر ميمي 

وسبق ووجهت منى زكي رسالة لزوجها الفنان أحمد حلمي في حفل توزيع جوائز joy awards وذلك بعد فوز مسلسلها الدرامي الرمضاني تحت الوصاية بالجائزة، حيث قالت له: انا نسيت اشكر اهم راجل في حياتي وصاحب الفضل اللي انا فيه ده كله.. بحبك يا حلمي.

نجوم الفن في مباراة النصر وانتر ميمي 

آخر أعمال أحمد حلمي 

ويذكر، أن آخر أعمال أحمد حلمي مشاركته في فيلم واحد تاني والذي تم عرضه في السينمات المصرية والعربية في الفترة الأخيرة، لكنه واجه انتقادات عنيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بسبب احتواء الفيلم على ألفاظ خارجة وايحاءات لا تناسب الأسرة والأطفال، وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أحمد حلمي كلا من النجوم  عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب وآخرين بجانب مشاركة عدد من ضيوف الشرف مثل عمرو وهبة والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

تابع موقع تحيا مصر علي