عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عفروتو يتعرض الانتقادات بعد حفل زفافه.. كيف دافع عنه محبيه؟

لقطات من حفل زفاف
لقطات من حفل زفاف عفروتو

احتفل مطرب الراب الشهير عفروتو بحفل زفافه في مساء أمس الأربعاء الموافق 31 من شهر يناير المنقضي، وذلك على واحدة من خارج الوسط الفني، ورغم فرحة العديد من الجمهور به إلا أنه لم يسلم عفروتو من الانتقادات المروعة والسخرية التي قابلته عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور نشر صور حفل زفافه على الساحة.

عفروتو يتعرض للانتقادات بعد حفل زفافه

قابل عدد من راد مواقع التواصل الاجتماعي صور حفل زفاف عفروتو بالسخرية والانتقادات حيث بدأو في المقارنة بين جمال عروسته وملامحه، مشيرين إلى أن لولا موهوبته وأمواله لم تكن لتنظر إليه تلك العروسة الجميلة، حيث كان جمالها واضح مقارنة بعفروتو، وجاءت تعليقات هؤلاء الجمهور والذي رصدها موقع تحيا مصر النحو الآتي: "يا بختك بيها، كل حاجة ممكن تتاخد بالفلوس فعلا، عود البطل ده بصلك ازاي".

لقطات من حفل زفاف عفروتو على فتاة من خارج الوسط 

ولكن لم يصمت محبي مطرب الراب عفروتو عن هذه التعليقات الساخرة والانتقادات السخيفة، حيث خرجوا ودافعوا عن عفروتو، مؤكدين أن أصحاب هذه التعليقات والتي تقارن بين شكل امرأة وزوجها أو بين الاشكال والملامح بشكل عام، فهي عقول مريضة وتحتاج إلى علاج نفسي.

تعليق زوجة عصام صاصا على سخرية الجمهور من عفروتو

وكان من بين المدافعين عن عفروتو أيضا هي جهاد زوجة مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا والتي خرجت وكتبت عبر خاصة ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: واحد وواحدة اتجوزوا وماشاء الله كانو زي القمر انتو اي حشركم في الحوار ده مش فاهمة، انتو مالكم!

عفروتو وزووجته من حفل زفافهم

حفل زفاف عفرتو

وكان قد شهد حفل زفاف عفرتو حضور عدد كبير من نجوم الغناء من بينهم المطربة بوسي والفنان محمود الليثي والمطرب طارق البحراوي، والمطرب الشعبي الشهير عبد الباسط حمودة  وعدد آخر من النجوم.

ويذكر، أن آخر أعمال عفروتو كان من خلال مشاركته في أوبريت غنائي لدعم فلسطين وأهالي غزة والذي أتى بعنوان راجعين وشارك به نخبة من نجوم الغناء الآخرين حول العالم وتفاعل معه عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووصف عفروتو هذا الأوبريت قائلا: "أقل حاجة نقدمها لأشقائنا في فلسطين"، مشيرا إلى أنه لم يكن يوجد شخص مخصص لكتابة الأغنية بل اجتمع نجوم الراب وكل شخص وضع بصمته في الأغنية لتظهر للجمهور بهذا الشكل، ودائما ما يقوم نجوم الراب بتأليف أغنياتهم لأنفسهم فهذا ليس بجديد عليهم.

تابع موقع تحيا مصر علي