عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في عيد ميلاده.. أمنية رشوان توفيق: عايز أخرج من الدنيا أمن ومطمئن

الفنان رشوان توفيق
الفنان رشوان توفيق

يحتفل الفنان رشوان توفيق اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر فبراير الجاري بعيد ميلاده رقم 91، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على تهنئته من خلال حضورهم حفل تكريمه في المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون، برئاسة الفنان إيهاب فهمي، وذلك في المسرح القومي، ما جعل الفنان رشوان توفيق يدخل في حالة تأثر شديدة من هذا التكريم معربا عن شكره وامتنانه للقائمين على ذلك.

أمنية رشوان توفيق في عيد ميلاد 

وتزامنا مع هذه الاحتفالية حرص موقع تحيا مصر على الكشف عن أمنية الفنان رشوان توفيق، والذي تحدث عنها في تصريحات تليفزيونية سابقة له، حيث قال خلال حلوله ضيفا على برنامج "واحد من الناس"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة: أنا مقصرتش مع حد من أهلي، حياتي كلها لبيتي وعيالي..  أنا بعد عمري ده كله لا أملك غير تليفوني المحمول، مفيش حاجة أملكها غير فضل الله عليّا سبحانه وتعالى، وأتمنى أن يُخرجني من هذه الدنيا آمنا مطمئنا".  

الفنان رشوان توفيق 

عيد ميلاد رشوان توفيق 

وكان قد احتفل المركز القومي للمسرح بعيد ميلاد الفنان رشوان توفيق وذلك بتنظيم حفل تكريم له جمع عدد كبير من أصدقائه في الوسط الفني من بينهم الفنانة سميحة أيوب، والتي أشادت بمشواره الفني وحبه لزوجته وإخلاصه لها لدرجة أنه لم يكن لأي انثى أخرى أبدا حتى من شاركهم في أعماله الفنية.

وكانت من بين الحاضرين أيضا في عيد ميلاد رشوان توفيق كلا من النجوم سميرة عبد العزيز، محمود حميدة، محمد رياض، محسن منصور، عزة لبيب، دنيا عبد العزيز، ومحسن منصور وعدد آخر من نجوم الفن.

عيد ميلاد رشوان توفيق 

رشوان توفيق في سباق مسلسلات رمضان 2024 

ويحضر رشوان توفيق في الفترة الحالية لمسلسل ألف ليلة وليلة والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم ياسر جلال ونور اللبنانية، ياسمين رئيس، شيري عادل، وهو من تأليف السيناريست أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

وحقق الفنان رشوان توفيق نجاحات كبيرة في الوسط الفني بعدد من المشاركات الفنية في مسيرته، حيث تألق في جميع الأدوار ولكن كان الأكثر تألقا به هو دور الصعيدي الذي قدمه لأول مرة في مسلسل الضوء الشادر، وقدم أيضا العديد من الأدوار الدينية لعدد من السنوات المتتالية وكان أكثر النجوم الذين خطفوا الأنظار في تلك الأدوار. 

تابع موقع تحيا مصر علي