عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمز الحب والوفاء والأخلاق.. دنيا عبد العزيز تهنئ رشوان توفيق بعيد ميلاده

دنيا عبد العزيز ورشوان
دنيا عبد العزيز ورشوان توفيق

حرصت الفنانة دنيا عبد العزيز على تهنئة الفنان رشوان توفيق بعيد ميلاده الذي يحل اليوم الجمعة الموافق 2 من شهر نوفمبر الجاري، حيث يبلغ من العمر الان حوالي 91 عام أعطى منهم للفن أعمال فنية كبيرة ومؤثرة، حتى أصبح له ميزة مختلفة في كل دور كان يؤديه بإتقان وتألق محلوظ.

رسالة دنيا عبد العزيز للفنان رشوان توفيق في عيد ميلاده 

ونشرت دنيا عبد العزيز صورة تجمعها بالفنان رشوان توفيق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصدها موقع تحيا مصر، معلقة عليها قائلة: كل سنة وحضرتك طيب ربنا يديك الصحة ياحبيبي.. استاذ رشوان توفيق رمز الحب والعطاء والأخلاق.

منشور دنيا عبد العزيز 

دنيا عبد العزيز في حفل تكريم رشوان توفيق 

وكان قد أقام المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون، برئاسة الفنان إيهاب فهمي، حفل تكريم للفنان رشوان توفيق بمناسبة عيد ميلاده بحضور نخبة من نجوم الفن وهم سميحة أيوب وسميرة عبد العزيز، محمود حميدة، محمد رياض، محسن منصور، عزة لبيب، دنيا عبد العزيز، ومحسن منصور وعدد آخر من نجوم الفن.

دنيا عبد العزيز 

وحرصت الفنانة سميحة أيوب على توجيه رسالة مؤثرة عن صديقها رشوان توفيق، فقالت: رشوان توفيق حبيي وعيبه أنه مؤدب مبيبصش للستات، أنت عظيم طول عمرك ومبسوطة أننا اشتغلنا سوا، وأول مرة كنت أخذ البطولة كان في مسرحية أهل الكهف، وكانوا عايزين شباب من المعهد فجابوا كام شاب ومنهم كان الفنان رشوان توفيق، وأول ما شوفته قلت إيه القمر ده.

رشوان توفيق وأعماله الفنية

وجدير بالذكر، أنه يحضر الفنان رشوان توفيق في الفترة الحالية لمسلسل ألف ليلة وليلة وذلك إلى جانب كلا من النجوم ياسر جلال ونور اللبنانية، ياسمين رئيس، شيري عادل، وهو من تأليف السيناريست أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

وكانت آخر أعمال دنيا عبد العزيز مشاركتها في مسلسل المداح الموسم الثالث والتي دارت أحداثه بعد ساعات من ولادة طفله، يجد صابر المداح نفسه على وشك خوض حرب جديدة مع الجن، حيث يشكل ابنه خطرًا كبيرًا على حياة صابر ومن حوله.

تابع موقع تحيا مصر علي