عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دنيا سمير غانم تعود إلى السينما بفيلم الجارداية بجانب محمد ممدوح

دنيا سمير غانم ومحمد
دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح

تستعد الفنانة دنيا سمير غانم للمشاركة في فيلم الجارداية والذي تشارك فيه إلى جانب الفنان محمد ممدوح ويمثل عودة قوية لها في السينما المصرية والعربية، بعد نجاحها في فيلم تسليم أهالي إلى جانب الفنان هشام ماجد.

دنيا سمير غانم في فيلم الجارداية 

ويعد فيلم الجارداية من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج محمد أحمد السبكي، ولم يتم الكشف عن أبطال العمل حتى وقتنا هذا حيث من المقرر أن يبدأو في تصوير العمل خلال الأيام القليلة المقبلة.

دينا سمير غانم ومحمد ممدوح 

وكانت آخر أعمال دنيا سمير غانم السينمائية مشاركتها في فيلم تسليم أهالي والذي تم عرضه في عام 2022، بجانب كلا من النجوم هشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

دينا سمير غانم 

آخر أعمال دنيا سمير غانم

وسبق وتألقت دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة الله جانب كلا من النجوم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، ودارت أحداثه في إطار 15 حلقة، متنوعة بين الدرامي والكوميدي والاجتماعي.

كما عرض لدنيا سمير غانم مؤخرا أيضا مسرحية انستونا الى جانب كلا من النجوم بسنت صيام، عمرو عبد العزيز، دنيا سمير غانم، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، مريم السكري، سامي مغاوري، وغيرهم، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال.

محمد ممدوح في فيلم رحلة 404

ويعرض للفنان محمد ممدوح في الفترة الحالية فيلم رحلة 404 الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة منى زكي والفنان محمد فراج في ثاني تعاون لهم بعد نجاحهم من خلال مسلسل لعبة نيوتن، ويحقق العمال نجاحات كبيرة في السينمات المصرية والخليجية الآن، حيث تدور قصته حول سيدة تقرر الذهاب في رحلة حج للتكفير عن ذنوبها بسبب ما فعلته في ماضيها السيء ولكن قبل أيام من سفرها تتعرض لازمة فتتضر إلى اللحاق بماضيها السيء مرة أخرى ومن هنا تبدأ صراعاتها بين اختيار طريق الخير أو طريق الشر.

تابع موقع تحيا مصر علي